البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

وزير الرياضة ومحافظ بورسعيد يتفقان على بدء تنفيذ أعمال إنشاء استاد بورسعيد

لقاء وزير الرياضة
لقاء وزير الرياضة ومحافظ بورسعيد لانشاء استاد بورسعيد

اتفق الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، على المُضى قدمًا فى تنفيذ أعمال إنشاء إستاد بورسعيد وفق المعايير الدولية، والمخططات الهندسية المحددة، ليمثل قيمة مُضافة للمنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الشباب والرياضة مع محافظ بورسعيد،اليوم الأحد بديوان الوزارة، بحضور الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والمهندس هاني ضاحي رئيس مجلس إدارة شركة وادي النيل للمقاولات، وعدد من قيادات الوزارة.

وأكد الدكتور أشرف صبحى، أن مشروع إستاد بورسعيد يأتى ضمن عملية التنمية والتطوير الكبيرة التى تشهدها محافظة بورسعيد فى مختلف القطاعات على غرار جميع محافظات الجمهورية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأعرب محافظ بورسعيد عن تقديره لجهود وزير الشباب والرياضة فى مشروع إنشاء إستاد بورسعيد، لإدخال الفرحة على قلوب أبناء بورسعيد، وتحقيق ما يتمنوه بوجود استاد يليق بالمحافظة الباسلة.

من جانبه، كشف المهندس هانى ضاحى رئيس مجلس إدارة شركة وادي النيل للمقاولات، أنه سيتم البدء فى أعمال الأساسيات الخاصة بالإستاد، وملتزمون بالمخطط الموجود وفق التعاقد المبرم مع مراعاة جميع الملاحظات التى تمت الإشارة إليها، مبينًا أنه ستكون هناك نتائج ملموسة على أرض الواقع على صعيد إنشاء إستاد بورسعيد الفترة المقبلة.

ونقل الدكتور محمود حسين تحيات وتقدير أبناء بورسعيد إلى رئيس الجمهورية، على هذا المشروع الكبير الذى يلبى تطلعات أهالى بورسعيد، لافتا إلى الدعم الكبير من جانب وزير الشباب والرياضة لهذا المشروع، وكافة المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك