البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

مصلحة الضرائب تعلن إطلاق التشغيل التجريبي لبرنامج «فاتورتك حمايتك وجايزتك»

مصلحة الضرائب المصرية
مصلحة الضرائب المصرية - صورة أرشيفية

أعلن رضا عبد القادر مساعد وزير المالية لشئون مصلحة الضرائب، إطلاق التشغيل التجريبي لبرنامج "فاتورتك حمايتك وجايزتك" لمنح حوافز ومزايا للمواطنين عند حصولهم على الإيصال أو الفاتورة عند شراء سلعة أو الحصول على خدمة.

ولفت إلى متابعة وزير المالية المستمرة لتنفيذ هذا البرنامج والذي يهدف إلى حث وتحفيز المواطن للتمسك بحقه فى الحصول على الإيصال أوالفاتورة، مشيرًا إلى أن الممارسات العالمية في تقديم الحوافز على الفواتير يتم تطبيقها في العديد من دول العالم بهدف تحفيز المواطنين على طلب الإيصال أو الفاتورة والحصول عليها.

من جانبه قال مختار توفيق رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إن مرحلة التشغيل التجريبي لبرنامج "فاتورتك حمايتك وجايزتك" في خمسة مولات «مول العرب، مول كايروفيستيفال، ومول مصر، مول سيتى ستارز، ومول سيتي سنتر»، ويتضمن البرنامج فى هذه المرحلة منح خصومات فورية فور إرسال معاملة الشراء من خلال موظف الكاشير بالمحلات المشاركة.

وأوضح أنه لمعرفة المحلات المشاركة في التشغيل التجريبي للبرنامج من خلال الموقع الإلكتروني لمصلحة الضرائب المصرية في "دليلك للتعامل مع منظومة تحفيز المواطنين" على الرابط.

وأوضح "توفيق" أنه مع بدء التطبيق الفعلي لبرنامج "فاتورتك حمايتك جايزتك"، ستتنوع الجوائز والحوافز المقدمة للمواطنين وتشمل خصومات فورية وقسائم شراء، وجوائز كبرى تصل قيمتها إلى مليون جنيه بصفة دورية وغيرها من الهدايا والجوائز العينية القيمة.

وأشار إلى أنه سيتم استخدام برنامج إلكتروني لإجراء السحب الدوري الأسبوعي على الجوائز الكبرى يعتمد على أسس ومنهجيات دقيقة بما يضمن المصداقية والشفافية، وعشوائية السحب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك