البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزير الطيران يبحث تعزيز التعاون المصري الصيني فى مجال النقل الجوي

وزير الطيران مع السفير
وزير الطيران مع السفير الصينى بـ القاهرة

استقبل الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدنى، لياو ليتشيانج سفير الصين لدى القاهرة، لبحث تعزيز أوجه التعاون بين البلدين فى مجال النقل الجوي.

وأكد الفريق محمد عباس وزير الطيران المدني، على قوة العلاقات التاريخية التي تربط بين مصر والصين والتى تشهد نموا كبيرا خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن وزارة الطيران المدنى وجميع شركاتها التابعة حريصة على دعم التعاون والشراكات مع الجانب الصيني وتبادل الخبرات فى صناعة النقل الجوى بما يخدم ويحقق مصالح البلدين.

واستعرض الجانبان عددًا من الملفات المهمة لوضع آليات تدعيم التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين، كما تم مناقشة إستراتيجية قطاع الطيران المصرى والمشروعات الحالية التى تهدف الى جذب المزيد من الحركة الجوية والسياحية والتجارية بين مصر والصين، حيث تعد مصر مقصدًا سياحيًا هامًا لدى الشعب الصيني.

من جانبه أشاد السفير لياو ليتشيانج بما تشهده العلاقات المصرية الصينية من تطور كبير على جميع الأصعدة وفى كافة المجالات خلال السنوات الماضية.

وأكد السفير أن الحكومة الصينية تحرص على استمرار تفعيل التعاون مع قطاع الطيران المدنى المصرى والذى يشهد تطورا كبيرا وإنجازات على كافة الأصعدة خلال الفترة الماضية في إطار السعي نحو مستقبل أفضل للتعاون.

وفى ختام اللقاء، قدم الفريق محمد عباس وزير الطيران المدنى درع الوزارة إلى لياو ليتشيانج تقديرًا للتعاون القائم والصداقة والشراكة بين البلدين، كما قدم السفير الصينى هدية تذكارية لوزير الطيران المدنى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك