البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

يحيى أبو الفتوح: ارتفاع حصيلة شهادة الـ 25% بالبنك الأهلي إلي 70 مليار جنيه

يحيى أبو الفتوح نائب
يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري

كشف يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، عن ارتفاع حصيلة بيع الشهادة البلاتينية الجديدة التي طرحها البنك بعائد يصل إلى 25%، لتسجل نحو 70 مليار جنيه منذ إطلاقها يوم الأربعاء الماضي.

وأوضح أبو الفتوح في تصريحات خاصة لـ "المصدر"، أن الشهادة البلاتينية الجديدة  لمدة عام وتتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بها، كما تبلغ نسبة العائد للشهادة 25% سنويًا تصرف بنهاية مدة الشهادة، كما أنه من الممكن أن يصرف العائد شهريًا بعائد 22.5% سنويًا.

وتصدر الشهادة البلاتينية الجديدة بفئات 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويستهدف البنك من تلك الشهادة الجديدة الاشخاص الطبيعيين بالغين وقصر “مصريين وأجانب”.

ويتم احتساب الفائدة من اليوم التالي لشراء الشهادة مباشرة ويمكن الاقتراض بضمانها خلال المدة، ولا يجوز استرداد قيمة الشهادة قبل مضي 6 شهور اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، كما تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية ويمكن استردادها قبل ذلك التاريخ وفقا والقيم الاستردادية المقررة بالبنك.

ويأتي ذلك علما بأن كافة الشهادات متاحة من خلال كافة فروع البنك الأهلي المصري وكذا عن طريق الإنترنت البنكي وتطبيق الموبيل البنكي وكذا من خلال مركز الاتصالات الهاتفية الخاص بالبنك 19623.

وأعلن البنك الأهلي المصري يوم الخميس الماضي، فتح 146 فرعًا من فروعه بمختلف أنحاء الجمهورية، يوم الجمعة الموافق 06-01-2023 من الساعة الثانية ظهرًا وحتى الساعة السادسة مساءًا، والأحد الموافق 08-1-2023 من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثالثة مساءًا، لخدمة العملاء الراغبين في شراء الشهادات البلاتينية السنوية الجديدة بعائد يصل إلى 25% سنويًا، وكذا للتنازل عن العملات الأجنبية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك