البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

وزير التموين: ‎إقامة ركن بكل مجمع استهلاكي تحت اسم «أهلا رمضان»

وزارة التموين والتجارة
وزارة التموين والتجارة الداخلية - صورة أرشيفية

قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، إن الشركة القابضة للصناعات الغذائية بشركاتها التابعة، ‏وجهت بإنشاء ركن بكل مجمع استهلاكي تحت مسمي "أهلا رمضان" ‏بتخفيضات تتفاوت بين الــ 25% الي 30%، بالإضافة إلى الشوادر التي ‏شاركت فيها الغرف التجارية بكل محافظة.

وتلقى وزير التموين والتجارة الداخلية، ‏تقريرا من شركتي الجملة العامة والمصرية، حول إنشاء عدد من الأركان داخل المجمعات الاستهلاكيه تحت اسم أهلا ‏رمضان وجاري تجهيز باقي المجمعات الاستهلاكية.

وأشار التقرير الى ‏قيام الشركة العامة لتجارة لجملة والغرف التجارية بإنشاء 3 معارض بجنوب ‏سيناء في دهب والطور وشرم الشيخ، بالإضافة إلى معارض شمال سيناء والمنوفية ودمياط والشرقية، وجاري تجهيز ما يقارب الـ 50 معرض ‏بالتعاون مع الغرف التجارية.

وأفاد التقرير أن الشركة المصرية لتجارة الجملة، قامت بتجهيز بعض الأماكن بالمجمعات الاستهلاكية بركن ‏لمعارض أهلا رمضان، وجاري استكمال باقي المجمعات الأخرى، بالإضافة ‏الى مشاركتها في الشوادر والمعارض الأخرى التي يتم إنشائها بالتعاون مع ‏الغرف التجارية بالمحافظات بحد أدنى 66 معرض بالمحافظات التي تعمل ‏بها الشركة بالصعيد والقاهرة والجيزة. ‏

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك