البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

اتحاد الغرف التجارية: حد أقصى للوحدات السلعية بمنافذ «أهلا رمضان»

الاتحاد العام للغرف
الاتحاد العام للغرف التجارية

أعلن الاتحاد العام للغرف التجارية، عن وضع حد أقصى لعدد الوحدات السلعية التى يتم شراؤها من منافذ "أهلا رمضان"، مع منع تواجد عربات نقل فى المنطقة التى يتواجد بها المعرض، وتكثيف الرقابة على المنافذ والسلاسل لمنع قيام البعض من ضعاف النفوس بحجب أى سلعة أو استغلال التخفيضات.

وأرجع الاتحاد - فى بيان اليوم الأربعاء - القرار إلى تهافت قلة من التجار على السلاسل والمنافذ لشراء كميات كبيرة من السلع المخفضة والمخصصة للمواطنين.

من جانبه قال الدكتور علاء عز الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، إنه مع بداية العام الجديد، انطلقت معارض "أهلا رمضان" فى الأقصر والبحرالأحمر والإسماعيلية والقليوبية ودمياط، موضحا أنه تتوالى يوميا الافتتاحات فى باقى المحافظات تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير سلع مخفضة لرفع العبء عن المواطنين.

وأشار إلى أن عدد المنافذ سيصل إلى أكثر من 200 معرض ثابت بخلاف المنافذ المتحركة التى ستجوب القرى والنجوع لتوفير السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة تتراوح بين 20% إلى 30%.

أضاف أن إقامة "أهلا رمضان" يعد نموذجًا لشراكة الحكومة والقطاع الخاص لزيادة خفض الأسعار وتوافر السلع، حيث قام المحافظون بتوفير الأراضى القريبة من التجمعات السكنية، بالإضافة إلى الخدمات من كهرباء وحراسة ونظافة، فيما قامت الغرف بإنشاء المنافذ وادارتها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك