البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

الهيئة العامة للاستثمار والبريد يبحثان أوجه التعاون المشترك

لقاء رئيس هيئة الاستثمارمع
لقاء رئيس هيئة الاستثمارمع رئيس هيئة البريد

التقى حسام هيبة، رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، اليوم الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، بهدف بحث مختلف أوجه التعاون المشترك بين الجانبين.

ورحب حسام هيبة، الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار، بالدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، مبديًا ترحيبه الكامل بالتعاون المشترك، مشيدًا بالتطوير الشامل الذي يشهده البريد المصري من حيث الشكل والمضمون والتوسع في شبكة الفروع وميكنة الخدمات التي يقدمها، واستحداث خدمات وأنماط جديدة من الخدمات تتيح فرص جيدة للاستثمار، مؤكدًا أهمية ودور البريد المصري لخدمة كافة المصريين.

ومن جانبه قدم الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد التهنئة إلي حسام هيبة على توليه رئاسة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، في وقت بالغ الأهمية لجذب مزيد من الاستثمارات.

وأكد حرص الهيئة على فتح آفاق التعاون مع الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بما يتيح تعظيم استثمارات البريد المصري وتحقيق أقصى استفادة منها موضحًا أن هذا اللقاء يهدف إلى بحث أوجه التعاون المشترك بين البريد المصري والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك