البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

وزير الشباب والرياضة يتسلم دعوة حضور «خليجي 25» بالعراق

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة يلتقي سفير العراق بمصر

قدم الدكتور أحمد نايف رشيد الدليمي، سفير جمهورية العراق بمصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، الدعوة إلى الدكتور أشرف صبحى لحضور منافسات كأس الخليج العربي "خليجي 25" لكرة القدم، والذي يقام خلال الفترة من 6 إلى 19 يناير 2023 بالعراق بمشاركة 8 منتخبات وهم: "العراق، المملكة العربية السعودية، سلطنة عمان، اليمن، البحرين، قطر، الإمارات، الكويت".

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، مع الدكتور أحمد نايف رشيد الدليمي، سفير جمهورية العراق بمصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، لبحث سبل التعاون بين البلدين.

وتناول اللقاء آخر المستجدات المتعلقة بالبرامج والمشروعات الشبابية والرياضية المشتركة ضمن أجندة برامج مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، والعلاقات الثنائية التى تجمع البلدين مصر والعراق.

ورحب الدكتور اشرف صبحي بزيارة السفير العراقى، والتباحث حول مستقبل العلاقات الشبابية والرياضية بين البلدين، مثمنًا التعاون المثمر مع دولة العراق، واتفاق الطرفين على حزمة من المشروعات والبرامج سيتم دراسة تنفيذها الفترة المقبلة.

ونقل الدكتور أحمد نايف رشيد الدليمي، سفير جمهورية العراق بمصر، تحيات محمد شياع السوداني رئيس مجلس الوزراء العراقي، معربًا عن تطلع العراق لتعميق العلاقات مع مصر فى مجالات الشباب والرياضة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك