البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

«الشباب والرياضة» تتعاون مع جامعة إسلسكا مصر لتدريب العاملين على القيادة المتقدمة

توقيع بروتوكول بين
توقيع بروتوكول بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة إسلسكا 

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور على المليجى رئيس مجلس أمناء جامعة اسلسكا، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة "وحدة الشمول الرقمى" وجامعة إسلسكا مصر "المدرسة العليا للعلوم التجارية التطبيقية بباريس"، لتزويد العاملين والقيادات بالوزارة بالتعليم والتدريب الخاصين بالإدارة والقيادة المتقدمة، وتعزيز أوجه التعاون العلمى والرياضى والثقافى في مجالات الاهتمام المشتركة.

قام بتوقيع البروتوكول من جانب وزارة الشباب والرياضة اللواء اسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، ومن جانب جامعة اسلسكا مصر المهندس كريم الحناوي الأمين العام لجامعة اسلسكا مصر.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تحرص علي تأهيل وتدريب الشباب بصفة عامة وشباب الوزارة بصفة خاصة، لخلق جيل من الكوادر الشبابية المؤهلة علميًا وعمليًا لتطوير منظومة العمل داخل وزارة الشباب والرياضة، مضيفًا أنه تم اختيار جامعة إسلسكا مصر لتقديم برامج دراسية بالكلية للعاملين؛ نظرًا لما تتميز به "إسلسكا" من مستوى تعليمي متميز، فهي أول جامعة أجنبية في مصر، وتقدم برامج دراسية معتمدة من كبرى الجامعات والمؤسسات الدراسية العالمية.

وأشار "صبحي" أن الوزارة لديها العديد من الخطط والاستراتيجيات التي تم إعدادها لتدريب وتأهيل الشباب داخل الوزارة وخارجها، من خلال العديد من البرامج والدورات التتدريبية، لمواكبة التطور في كل ما يستحدث في بناء الإنسان وتطوير مهاراته، ليصبح قادرًا علي المنافسة في بيئة عمل تتسم بالتغير السريع، والاستفادة من تلك الكوادر لخدمة الوطن.

ومن جانبه، أشاد الدكتور على المليجى رئيس مجلس أمناء جامعة اسلسكا، بدور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة فى دعم الشباب فى مجال التدريب، مشيرًا إلى أن جامعة اسلسكا ستستمر فى إعطاء المنح التعليمية، وأن من برامج الجامعة حاليا إنشاء المدارس العليا فى مجال الرياضة.

حضر مراسم توقيع البروتوكول أحمد عفيفي رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، وجيهان متولى مدير البرامج الحكومية بجامعة إسلسكا، مديحه عاشور المسئول الإعلامى بالجامعة، سعد نديم مسؤول وحدة الشمول الرقمي، وأعضاء وحدة الشمول الرقمي.

يذكر أن جامعة «أسلسكا» تأسست في العام 1949 في باريس- فرنسا، ولديها 5 فروع رئيسية في المواقع الأكثر تأثيرا في العالم، وتم تخريج أكثر من 20 ألف طالب حتى اليوم من جميع أنحاء العالم، كما أسست "إسلسكا" أول مكتب تمثيل لها فى أفريقيا والشرق الأوسط عام 1997 بمصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك