البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

دعماً للعلاقات المصرية الكويتية

البنك الأهلي الكويتي يرعى الدورة الثالثة عشر من الأسبوع الكويتي في مصر

البنك الأهلي الكويتي
البنك الأهلي الكويتي يرعي الأسبوع الكويتي في مصر

قام البنك الأهلي الكويتي - مصر، برعاية الأسبوع الكويتي فى دورته الثالثة عشر فى الفترة من 19 إلى 21 ديسمبر، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبتنظيم من السفارة الكويتية بالقاهرة، ومجموعة الجابرية للمعارض برئاسة أحمد اسماعيل بهبهاني.

جاء ذلك بحضور غانم صقر الغانم سفير الكويت في مصر والمندوب الدائم لدي جامعة الدول العربية، ومحمد معيط وزير المالية، وأحمد سمير وزير التجارة والصناعة، وعلي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، حيث قاموا بزيارة جناح البنك خلال فعاليات الحدث.

وأعرب البنك الأهلي الكويتي - مصر، عن سعادته بالمشاركة في فعاليات الأسبوع الكويتي وهذه المبادرة الهامة التى تبرز وتعزز الروابط بين البلدين، من خلال تسليط الضوء على التقدم الكبير الذى حققته المؤسسات الكويتية العاملة فى مصر وتسريع نمو الاقتصاد المصري بشكل إيجابي.

وحقق البنك الأهلي الكويتي – مصر نتائج مالية قوية خلال التسعة أشهر من العام الحالي 2022، حيث سجل البنك ارتفاعا ملحوظًا فى صافي الأرباح بنسبة 104.8% ليصل إلى 1.3 مليار جنيه مصري في نهاية سبتمبر 2022.

وبلغ صافي الدخل من العائد 1.96 مليار جنيه مصري بنهاية الربع الثالث من العام مقارنة بـ 1.55 مليار جنيه مصري بزيادة قدرها 26.6% خلال نفس الفترة في عام 2021، كما شهد إجمالي أصول البنك ارتفاعا بنسبة قدرها 15.7% ليصل إلى 65.7 مليار جنيه مصري مقارنة بميزانية البنك عن العام الماضي.

واستضاف المعرض عددا كبيرًا من ممثلي المؤسسات الكويتية العامة والخاصة والشركات الاستثمارية، بالإضافة إلى ممثلين عن مجتمعي الأعمال المصري والكويتي.

وخلال فعاليات المعرض، أتيحت الفرصة للمشاركين والحضور لاستكشاف آفاق الاستثمار، والتعرف على أحدث المشاريع التي تجري حاليا بين البلدين، والتفاعل مباشرة مع المتخصصين في القطاع وكبار المستثمرين من رجال الأعمال.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك