البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

وزير الرياضة يفتتح مركز شباب أبو حماد بالشرقية بعد تطويره

وزير الشباب يفتتح
وزير الشباب يفتتح أعمال التطوير لمركز شباب أبو حماد بالشرقية

افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بصحبة الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أعمال التطوير ورفع الكفاءة في مركز شباب أبو حماد، ضمن جولة شاملة لمتابعة الأنشطة الشبابية والرياضية في محافظة الشرقية، تضم زيارة عدد من مراكز الشباب والأندية، ومتابعة مستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين.

بدأت زيارة وزير الشباب لمحافظة الشرقية بتفقد حمام السباحة في مركز شباب أبو حماد، الذي تم إنشاؤه بالتعاون مع القطاع الخاص، ثم تفقد غرف تبديل الملابس، وقاعة المناسبات، وأعقب ذلك متابعة ورش عمل برنامج مشواري، الذي تنفذه الإدارة المركزية لتمكين الشباب بالوزارة، وقد تم استعراض البرامج التي يتم تدريب الشباب عليها، والخبرات التي اكتسبوها.

وافتتح وزير الشباب والرياضة، دوري كرة القدم النسائية بالمحافظة، الذي يتم تنفيذه في خمس محافظات وهي "القاهرة - الجيزة - الشرقية - القليوبية - الإسماعيلية"، ويتنافس في البطولة 75 فريقا، تقام منافساتها داخل مراكز الشباب بكل محافظة، ثم تفقد برنامج تدريب "تصدوا معنا"، الذي يهدف إلى التعريف بالشائعات والتصدي إليها ومواجهتها.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حرصه الدائم على التطوير المستمر في جميع مراكز الشباب على مستوي الجمهورية، موضحًا أن هناك جهد كبير يبذل من أجل تطوير مراكز الشباب، حتى تقدم أفضل الخدمات لروادها، لافتا إلى أن محافظة الشرقية تقدم نموذجا هاما على مستوى التطوير ورفع الكفاءة في مراكز الشباب، ولا تدخر جهدا لدعم خطط الوزارة في النهوض بها.

وأشار صبحي إلى أن وزارة الشباب والرياضة تسعى في خطتها لتطوير الخدمات المقدمة لمرتادي مراكز الشباب، وتوفير البرامج المختلفة لهم، وتدريبهم في الأنشطة الثقافية والتعليمية والرياضية المختلفة، التي من شأنها النهوض بالشباب المصري على كل المستويات.

من جانبه رحب الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بالدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مشيدا بما يقدمه من جهود كبيرة في تطوير مراكز الشباب على مستوي المحافظة.

وأشار محافظ الشرقية إلى أن أعمال التطوير في مراكز الشباب بالمحافظة تسير وفق رؤية واضحة وخطة شاملة، وتتم بالتوازي في العديد من المناطق، لافتا إلى أن أعمال التطوير التي تتم في مركز شباب أبو حماد لم تكن تتحقق الا بدعم وإشراف ومتابعة مستمرة من وزير الشباب والرياضة.

رافق وزير الشباب خلال جولته اللواء إسماعيل الفار، رئيس قطاع الشباب، والدكتور محمود عبد العظيم، وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالشرقية، الدكتور ماجد العزازي رئيس مجلس الإتحاد العام لمراكز شباب مصر، وقيادات وزارة الشباب والرياضة وعدد من نواب مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك