البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

وزير الشباب والرياضة يبحث سبل التعاون المشترك مع بنك SAIB

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس مجلس إدارة بنك saib

التقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، طارق محمد بدوي الخولي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB، لبحث سُبل التعاون المشترك على صعيد المجالين الشبابي والرياضي خلال الفترة المقبلة.

حضر اللقاء الدكتور كمال درويش رئيس اللجنة العلمية الاستشارية العليا بوزارة الشباب والرياضة، اللواء اسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب بالوزارة، الدكتور عبد الله الباطش مساعد الوزير للسياسات والتنمية الشبابية، الدكتور عصام سراج الدين رئيس الوحدة الاقتصادية بمكتب الوزير، عمرو نصير مساعد العضو المنتدب، عمرو عثمان رئيس قطاع التسويق والعلاقات الحكومية.

وتناول اللقاء، بحث سُبل التعاون المشترك في مجموعة من الأنشطة والبرامج والفعاليات التي تنفذها الوزارة لخدمة الشباب والنشء، بجانب دعم الأبطال الرياضيين، والفعاليات الرياضية، فضلًا عن التعاون في مجال التثقيف المالي للشباب بمراكز الشباب من خلال تنفيذ حملات توعيه عن الشمول المالي، فضلًا عن الإعداد لتوقيع برتوكول تعاون بين البنك والوزارة.

وأثني وزير الشباب والرياضة على الدور المجتمعي الذي يقدمه بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB من خلال دعم الرياضة والرياضيين المصريين، تأكيدًا على المساهمة المجتمعية للبنك كأحد الكيانات الاقتصادية الكبري.

وتناقش وزير الشباب والرياضة ورئيس مجلس إدارة بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB حول المجالات  المستهدف التعاون فيها بين الوزارة والبنك في إطار الدور المجتمعي الذي يقدمه البنك.

ومن جانبه، أبدي رئيس مجلس إدارة بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB، سعادته بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة في المجالات الشبابية والرياضية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك