البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

ميدبنك يحصل على جائزة مجلة الأعمال الدولية International Business Magazine

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فاز ميدبنك بجائزة أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر لعام 2022 من مجلة الأعمال الدولية، وذلك تقديرا لجهوده في تطوير الخدمات التي يقدمها لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث عمل البنك بشكل استباقي على دعم مكانته في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة المليئة بالتحديات، لمواكبة أحدث النظم المصرفية وتعزيز محفظة الخدمات والمنتجات في السوق المصرية.

وتمنح مجلة جلوبال الأعمال الدولية هذه الجائزة العالمية التي تهدف للإشادة بأفضل الإنجازات المتعلقة بالمواهب الصناعية الناشئة والقادة العالميين والشركات وغيرها عبر مجالات متنوعة مرتبطة بميدان الأعمال والتمويل الدولي، وتكريم كل الذين يسعون جاهدين لتحقيق خدمات متميزة، وعالية الجودة، وقد جاءت التقييمات كلها في صالح أداء واستراتيجية ميدبنك منذ بداية انطلاق عملية تغيير الهوية حتى انتهائها على الوجه المخطط.

وأعربت إيمان أبو زيد رئيس قطاع الائتمان المصرفي والقروض المشتركة لميدبنك، عن سعادتها وفخرها بحصول ميدبنك على جائزة أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة 2022.

وأضافت: "تأتي هذه الجائزة لتؤكد النجاح الكبير الذي حققه ميدبنك في تنفيذ الاستراتيجية الجديدة بعد إطلاق MID-GO "انطلق بطموحك" في إطار استراتيجيته التي ترتكز على تطوير البنية التحتية وتطوير مختلف الخدمات والمنتجات الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة وتطبيق نموذج عمل فعال.

وتابعت: "الجائزة تعد شهادة استحقاق لثقة عملائنا لأنهم شركاء النجاح في كافة الأعمال، حيث يسعى ميدبنك لتقديم كل ما هو جديد من خدمات ومنتجات متميزة".

يذكر أن جائزة مجلة الأعمال الدولية International Business Magazine لأفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر، هي الجائزة الثانية في عام 2022.

كما نجح ميدبنك من خلال إطلاق الهوية الجديدة MID-GO "انطلق بطموحك" بتحقيق العديد من الإنجازات وتضمن زيادة حجم محفظة ميدبنك لتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة لتصل إلى نحو 26% في نهاية شهر سبتمبر الماضي.

ويشمل MID-GO حزمة من الخدمات البنكية والحلول التمويلية التي يتم توفيرها الى عملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة بما يتناسب مع احتياجات كل شريحة أخذا في الاعتبار طبيعة تعامل المؤسسات المالية مع عملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة وما يتطلبه من مرونة وسرعة في تلبية احتياجات العملاء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك