البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

وزير التموين يسلم جوائز الفائزين في مسابقة تصميم المشغولات الذهبية بمعرض نيبو

المصيلحى يشارك فى
المصيلحى يشارك فى احتفالية معرض نيبو فى دورته الثانية

نظمت كل من مصلحة دمغ المصوغات والموازين والشعبة العامة للذهب والمجوهرات، احتفالية كبيرة بمشاركة وفود عربية وأجنبية ولفيف من كبار العارضين المشاركين في معرض نيبو فى نسخته الثانية.

وشارك الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية في الاحتفالية مع لفيف من كبار الشخصيات منتجي وموردي الذهب والمجوهرات في مصر وعدد من الدول العربية والأجنبية في مجال صناعة الذهب والمجوهرات.

وشملت الاحتفالية عرضًا للذهب والمجوهرات بأحدث التصميمات من جانب الشركات العالمية والمحلية بالتعاون مع مصمم الأزياء السوري ايمن لحموني، كما تم عرض فيلم تسجيلي عن مدينة الذهب بكافة مكوناتها، وكذلك اعلان اسماء الفائزين وتسليم الجوائز للمتسابقين ضمن مسابقة تصميم المجوهرات والمشغولات الذهبية.

بدأ المصيلحي كلمته مرحبًا بكافة المشاركين والعارضين في المعرض، ولكافة الوفود المشاركة في الحفل، مشيرا إلي أن تنظيم معرض نيبو للذهب والمجوهرات يأتي تحت الرعاية الكريمة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكد المصيلحي أن التعاون الوثيق بين وزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة في مصلحة دمغ المصوغات والموازين والاتحاد العام للغرف التجارية ممثل في الشعبة العامة للذهب والمجوهرات وكذلك مصلحة الجمارك المصرية والتي قامت بإتخاذ كافة الاجراءات لتسهيل دخول وخروج الدهب الخاص بالعارضين، أدى كل ذلك إلى نجاح تنظيم المعرض بهذه الصورة المشرفة.

كما قدم المصيلحي الشكر لكافة الضيوف والوفود العربية والأجنبية والافريقية المشاركة في المعرض وفي الحفل من دول تركيا وايطاليا وفلسطين والامارات والسعودية ولبنان وتونس والجزائر وسوريا، والهند، وجنوب افريقيا… ولغيرها من الدول المشاركة، كما قدم الشكر للشعبة العامة للذهب والمجوهرات ومصلحة الجمارك المصرية والشركة المنظمة للمعرض وكذلك الشكر لمصلحة الدمغة والموازين.

وقدم شكر خاص للدكتورة عزة فهمى المصممة العظيمة والمشرف العام على الحفل والتي قامت مع فريق عملها بتقييم كافة الاعمال الفنية المشاركة في مسابقة تصميم المجوهرات والمشغولات الذهبية، وقدم الشكر أيضًا للدكتور زاهي حواس عالم الآثار الشهير.

واختتم المصيلحي كلمته بأهميته استمرار روح التعاون والعمل الجاد والدؤوب حتي يمكن استكمال منظومة العمل في مجال صناعة الذهب والمجوهرات وسيتم خلال الفترة القادمة تنظيم معارض واحتفاليات اخري وإقامة مشروعات مهمة في مجال صناعة الذهب والمجوهرات.

ويحظى المعرض بمشاركة 35 عارضًا دوليًا من مختلف الأسواق العالمية وأكثر من 500 مشتري من أسواق الشرق والاوسط وإفريقيا، وتأتي هذه المشاركة الدولية الكبيرة كونها مؤشر على استمرار تطور المنتج المصري في إطار مراحل تطوير منتجات المشغولات الذهبية المصرية للوصول الي مطابقة أحدث المعايير الدولية وخلق فرص تصديرية للمجوهرات والمشغولات الذهبية المصرية والمنافسة بالأسواق الدولية.

وتم توزيع الشهادات على المتسابقين وهم: 
١. كارول حنوش
٢. مروة رفعت
٣. رشا الكاسر
٤. سلمى حلاوة 
٥. بدور البدور 
٦. زهرة حاجي
٧. سارة اشرف

وتم تسليم جوائز الفائزين وهم:

الفائز الثالث: سمر الشناوي
الفائز الثاني: امال فاروق
الفائز الاول: حبيبة عبدالقادر

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك