البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«نيو إيجيبت جولد» تشارك في معرض «نيبو» للذهب والمجوهرات

«نيو إيجيبت جولد»
«نيو إيجيبت جولد» تشارك في معرض «نيبو» للذهب والمجوهرات

افتتح اليوم معرض "نيبو 2022" للذهب والمجوهرات في نسخته الثانية والمقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة من 10 إلي 12 ديسمبر 2022 بمركز مصر الدولي للمعارض، وبحضور المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة، والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية.

وشاركت "نيو إيجيبت جولد" الشركة المتخصصة في صناعة الذهب بمصر في المعرض من خلال مجموعة من أحدث التصميمات العالمية، في إطار جهودها لدعم وتوطين صناعة الذهب في مصر على مدار أكثر من 87 عامًا، ووضع مصر في مصاف الدول المتقدمة في هذه الصناعة وتشجيع ودفع عملية التصدير لمعدلات متقدمة خلال المرحلة المقبلة.

وقال محمد نصار، رئيس مجلس إدارة مجموعة "نيو إيجيبت جولد"، "سعداء بمشاركتنا في النسخة الثانية في معرض نيبو الأكبر من نوعه في صناعة الذهب والمجوهرات في مصر، والذي يتيح لنا التعرف على أحدث الابتكارات في صناعة الذهب في العالم.

أضاف: نسعى دائمًا من خلال منتجاتنا وتصميماتنا لتشجيع ودعم خطة مصر لتصبح مركزًا لوجستيًا عالميًا للذهب وفق مبادرة الرئيس السيسي، ومتفائلون بالمرحلة القادمة مع إنشاء مدينة الذهب بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفق أحدث التقنيات لصناعة وتجارة الذهب، والتي ستعكس تاريخ مصر العريق في هذه الصناعة الحرفية الدقيقة، لتعظيم القيمة المضافة من خلال التصنيع بأيادي مصرية، والتوسع في تصدير الذهب والمشغولات الذهبية.

وأوضح أحمد نصار، نائب الرئيس التنفيذي بمجموعة "نيو إيجيبت جولد": "نركز في منتجاتنا وتصميماتنا الذهبية دائما على الجمع بين أحدث التقنيات الفنية في الصناعة مع الطابع المصري العريق الذي تتميز به منتجاتنا.

وأشار أنه مع تاريخ الشركة الذي يمتد لأكثر من 87 عامًا من خلال أكبر مصانع الذهب والحلي الذهبية في مصر، استطعنا المنافسة والتميز على المستوى المحلي والدولي من خلال جودة منتجاتنا من حيث الخامات والتصميمات واكتسبنا ثقة عملائنا في جميع أنحاء العالم.

وأكد طارق الطاروطي المدير التنفيذي لمجموعة “نيو إيجيبت جولد”، الحرص على تصنيع منتجات مصرية محلية الصنع بجودة عالمية تستطيع أن تنافس في الأسواق الخارجية، من خلال توظيف أحدث الوسائل التكنولوجية والتركيز على تدريب العمالة لإعداد كوادر فنية متخصصة في صناعة الذهب.

ويقام المعرض الدولي الثاني للذهب والمجوهرات نيبو برعاية وزارة التموين والتجارة الداخلية، ومصلحة الدمغة والموازين، واتحاد الغرف التجارية، والشعبة العامة للمصوغات والمجوهرات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك