البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

شركة TLD تطلق مشروع il Bayou في سهل حشيش باستثمارات نصف مليار جنيه

شركة TLD تطلق مشروع
شركة TLD تطلق مشروع il Bayou في سهل حشيش

أعلنت شركة TLD-The Land Developers، إحدى الشركات المتخصصة في مجال التطوير العقاري، عن إطلاق أحدث مشروعات الشركة il Bayou في سهل حشيش بالبحر الأحمر، وذلك بحجم استثمارات كلية للمشروع بلغت نصف مليار جنيه.

ويُعد il Bayou مشروع سكني فندقي ساحلي في سهل حشيش بالبحر الأحمر يتم تطويره على مساحة 45.000 متر مربع، ويأتي في إطار خطة الشركة التوسعية بالقطاع العقاري والاستثمار في وجهات جديدة تماشيًا مع أهداف الدولة للتنمية السياحية وخطة التنمية العمرانية.

وقال أحمد الطيبي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة TLD-The Land Developers، إن محفظة استثمارات الشركة وصلت حتى الآن إلى 4 مليارات جنيه ومحفظة أراضي بحجم 52 فدان موزعة بين مشروع أرمونيا بالعاصمة الإدارية ومشروع il Bayou  بسهل حشيش.

وأوضح أن الشركة تستهدف التوسع بشكل أكبر في السوق العقاري المصري خلال الفترة المقبلة ولديها خطة توسعية طموحة بشرق وغرب القاهرة، وذلك لتقديم منتجات عقارية مختلفة ومتميزة تواكب التغيرات السوقية، ويأتي ذلك تماشيًا مع جهود الدولة في التطوير العمراني في إطار خطة مصر 2030 والمخطط الاستراتيجى القومى للتنمية العمرانية بمصر 2052.

أضاف «الطيبي» أن الشركة سعيدة بإطلاق باكورة مشروعاتها فى مجال التطوير العقاري السياحي وهو مشروع il Bayou وذلك في موقع استراتيجي بسهل حشيش، البحر الأحمر، مشيرا إلي أن حجم استثمارات المشروع بلغت 500 مليون جنيه، وذلك بإجمالي 85 وحدة ما بين فيلات مستقلة، توين أو تاون هاوس، بالإضافة إلى 60 شقة فندقية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك