البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

السيسي: الدولة لن تسمح بحدوث تعديات على الطرق والمحاور المرورية والرقعة الزراعية

«السيسي» لن تسمح
«السيسي» لن تسمح بحدوث تعديات على الطرق والمحاور المرورية

شدد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على ضرورة منع حدوث أي تعديات على الطرق والمحاور المرورية والرقعة الزراعية، قائلا إن الدولة لن تسمح بحدوث أي تعديات أخرى.

وطالب الرئيس السيسي - في مداخلة خلال إلقاء وزير النقل المهندس كامل الوزير كلمته في افتتاح محور المشير فؤاد أبو ذكري، المحافظين بمنع حدوث أي تعديات على جسور الترع أو على الطرق، لافتًا إلى أن التعديات على حرم الطريق الزراعي السريع "القاهرة – الإسكندرية" - الذي نفذ عام 1859- منعت توسعة الطريق إلى 10 حارات مرورية وبربع التكلفة فقط.

وأشار أن الدولة اختارت تطوير الطريق الصحراوي وتوسعة حاراته من أجل تخفيف ضغط الحركة على طريق "القاهرة – الإسكندرية" الزراعي، وكذلك في طريق النوبارية وإعطاء فرصة كبيرة للدلتا التي بها كثافة سكانية كبيرة ورقعة زراعية واسعة، مؤكدًا أهمية حماية جسر ترعة النوبارية.

ونبه المسؤولين والمواطنين إلى مخاطر وتكلفة هذه التعديات، قائلا: انتبهوا ولا تؤذوا أنفسكم، لأن ذلك يكلف مبالغ طائلة وأن هذه التكاليف الضخمة تؤخذ من أموال مصر، والحكومة لا تنفق الأموال من جيبها، ولكنها أموال مصر والمواطنين، فبدلًا من إنفاق مليارين على عمليات التطوير ننفق 6 مليارات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك