البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

حاملي بطاقات فيزا الائتمانية

بنك مصر يحتفل بفوز 6 عملاء لحضور مباريات كأس العالم 2022

عملاء بنك مصر الفائزين
عملاء بنك مصر الفائزين

احتفل بنك مصر مؤخرًا مع عملائه الفائزين في الحملة التسويقية التي تم إطلاقها لعملائه من حاملي بطاقات فيزا بنك مصر الائتمانية، وذلك تحت شعار “استخدم بطاقة بنك مصر فيزا الائتمانية واكسب فرصة حضور كأس العالم في قطر”، والتي فاز فيها 6 من عملاء بنك مصر حاملي بطاقات فيزا الائتمانية بباقة سفر متكاملة لحضور فعاليات بطولة كأس العالم  FIFA 2022. 

وتشمل باقة السفر، اصطحاب مرافق، وتذاكر الطيران للذهاب والعودة للعاصمة القطرية “الدوحة”، حيث قام إيهاب درة رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية ببنك مصر بتسليم العملاء الفائزين الجوائز في الاحتفالية التي نظمها البنك بهذه المناسبة.

وتم اختيار الفائزين بحضور مسؤولين من وزارة التضامن الاجتماعي من خلال إجراء سحب إلكتروني، وذلك للعملاء حاملي بطاقات بنك مصر فيزا الذين قاموا باستخدام بطاقاتهم الائتمانية من ماكينات الـ POS أو الشراء عبر الإنترنت اثناء فترة الحملة.

ويأتي تنظيم هذه الحملة التسويقية في إطار حرص بنك مصر الدائم على تشجيع العملاء علي استخدام بطاقاتهم ومكافأتهم من خلال العروض المتنوعة وذلك ضمن استراتيجية البنك نحو التحول لمجتمع اكثر إعتمادًا علي البطاقة واستخدامها في المعاملات اليومية للتحول إلى مجتمع لا نقدي، وذلك تماشيًا مع سياسات المجلس القومي للمدفوعات الإلكترونية برئاسة رئيس الجمهورية، بهدف خفض استخدام أوراق النقد خارج القطاع المصرفي ودعم وتحفيز استخدام الوسائل والقنوات الإلكترونية في الدفع بدلًا عنه.

ويعمل بنك مصر دائمًا على ارضاء العملاء وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم البنكية، والعمل على التطوير الدائم لخدماته المصرفية القائمة واستحداث كل ما هو جديد ويتناسب مع هذه الاحتياجات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك