البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«ڤاليو» تطلق عروض غير مسبوقة في مول العرب وسيتي ستارز.. الجمعة 25 نوفمبر

المصدر

تتيح شركة «ڤاليو»، المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا "BNPL" لتعزيز نمط الحياة المتطور في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مفاجأت قوية وغير مسبوقة لعملائها ضمن عروض "البلاك فرايدى" يوم الجمعة المقبل.
وسيقوم مول العرب وسيتي ستارز بفتح أبوابهم لعملاء ڤاليو فقط بداية من 6 صباحًا وحتى 8 صباحًا، يوم الجمعة 25 نوفمبر، وسيحصل العملاء على 50% كاش باك حتى 48 شهر بدون حد أقصى أو مصاريف شراء.
وقال وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، إن الشركة تستهدف ضخ تمويلات بقيمة مليار جنيه خلال فترة البلاك فرايدى لعام 2022، مقابل 700 مليون جنيه العام الماضى.
وأشار حسونة فى تصريحات صحفية خلال مؤتمر إطلاق موسم عروض جوميا بلاك فرايداى، أن ڤاليو موجودة على منصة جوميا منذ العام الماضى، حيث نقدم عروض تقسيط بدون فوائد أو مصاريف إدارية لمدة 6 أشهر.
وأضاف أن الشركة قامت بضخ تمويلات بلغت نحو 4.5 مليار جنيه منذ بداية العام الجاري وحتي نهاية شهر أكتوبر 2022، كما أنه من المستهدف الوصول إلى 6 مليارات جنيه بنهاية العام.
وذكر أن التمويلات التى ضختها الشركة عبر المنصات الالكترونية تمثل 30% من إجمالى التمويلات بفضل الشراكات الناجحة مع 450 موقع ومنصة إلكترونية مثل جوميا، موضحا أن ڤاليو تتعاون مع جوميا باى فى تحصيل الأقساط.
يشار إلي أن المجموعة المالية هيرميس أعلنت فى أغسطس الماضى، نجاح قسم أسواق الدين بقطاع الترويج وتغطية الاكتتاب التابع لبنك الاستثمار الرائد في الأسواق الناشئة والمبتدئة، في إتمام الإصدار الثاني لسندات التوريق لشركتها التابعة «ڤاليو» بقيمة 532.6 مليون جنيه، وذلك ضمن برنامج إصدار سندات توريق بقيمة 2 مليار جنيه، وقد حصلت الشركة على موافقة هيئة الرقابة المالية يوم 25 يوليو 2021 للمضي قدمًا في تنفيذ البرنامج.

 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك