البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«المصري الروماني» يبحث تعزيز فرص نمو الصادرات إلى الأسواق المجاورة لرومانيا

«المصري-الروماني»
«المصري-الروماني» يبحث فرص نمو الصادرات المصرية بـ رومانيا

عقد الجانب المصري بمجلس الأعمال المصري الروماني بجمعية رجال الأعمال المصريين، اجتماعا لمناقشة فرص نمو الصادرات المصرية بأسواق رومانيا، بمشاركة الدكتور أحمد السكري رئيس الجانب المصري، والمهندس حسن الشافعي عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بجمعية رجال الأعمال المصريين، والدكتورة أمنية فهمي نائب رئيس الجانب المصري بمجلس الأعمال المشترك.

وقال الدكتور أحمد السكري، إن المجلس أوصى بالبدء في تحليل هيكل الواردات لرومانيا تمهيدًا لإعداد دراسة لنقاط القوة التي تمتلكها مصر في مجالات التصدير من خبرات وطاقات إنتاجية متنوعة.

أضاف أن المجلس يولي اهتمامًا بتعزيز التعاون المشترك بين القطاع الخاص ورجال الأعمال في دفع حركة التجارة البنية وتعزيز فرص النمو وتشجيع الصادرات المصرية للنفاذ إلى الأسواق البديلة والمجاورة لرومانيا.

وأوضح السكري، أن الاجتماع تناول قيام جمعية رجال الأعمال المصريين، بتنظيم رحلة عمل للعاصمة الرومانية بوخارست في منتصف مايو العام القادم.

ويخطط مجلس الأعمال المصري – الروماني لمضاعفة حجم التجارة البينية إلى ما كانت عليه منذ 10 سنوات بقيمة 1.5 مليار دولار، في حين بلغت في الخمسة أشهر الأولى 350 مليون دولار ومن المتوقع أن تصل إلى 800 مليون دولار بنهاية العام الجاري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك