البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«الإمارات دبي الوطني - مصر» ينضم لبرنامج ماستركارد «Pay with Rewards»

آدم جونز
آدم جونز

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني - مصر، عن إطلاق برنامج المكافآت الجديد "Points Plus"، بالشراكة مع نظام المكافآت "Pay with Rewards" من ماستركارد، بهدف التشجيع على استخدام المدفوعات الرقمية في مصر.

وأوضح البنك في بيان، أن البرنامج يتيح مكافآت غير محدودة، ويُمكًن حاملي بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني – مصر من استخدام النقاط في أي عملية شراء في جميع أنحاء العالم، سواء في المتجر أو عبر الإنترنت.
ويتيح نظام ماستركارد "Pay with Rewards" لبنك الإمارات دبي الوطني - مصر حرية تصميم برامج المكافآت وعروض الاسترداد وفقًا لمتطلباته مما يساهم في تعزيز انتماء العملاء وثقتهم بالبنك. ولسهولة استخدامه من قِبل العملاء، يوفر النظام من تكاليف تشغيل برنامج مكافآت للبنك عن طريق خفض نفقات الكتالوجات ومراكز خدمة العملاء.
ويعد "Pay with Rewards" أحد حلول الاسترداد الرقمية الفريدة من نوعها التي تمنح تجربة استرداد فورية وسلسة توفر لحاملي البطاقات حرية استرداد وإنفاق النقاط بعد الشراء، وستمكن هذه الشراكة بنك الإمارات دبي الوطني - مصر أن يقدم لعملائه المرونة في استبدال نقاط المكافآت لبرنامج "Points Plus" بخطوة واحدة بسيطة باستخدام موقع بنك الإمارات دبي الوطني- مصر أو تطبيق " Mastercard Pay with Rewards"، دون الحاجة لاستخدام جهاز نقاط البيع.
وقال آدم جونز، المدير العام الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في ماستركارد، إن دعم بنك الإمارات دبي الوطني - مصر لإطلاق برنامج المكافآت الجديد، يأتي في ظل تزايد إهتمام المستهلكين بالخدمات الرقمية أكثر من أي وقت مضى، ويوفر برنامج الدفع بالمكافآت للبنوك الفرصة للخروج من نظام المكافآت التقليدي وتلبية احتياجات المستهلكين الذين يبحثون عن تجارب مختلفة وأكثر مرونة في الوصول إليها مما يساهم في تقديم أكثر من مجرد نقاط واسترداد نقدي.
وأوضح محمد برو، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني - مصر، أن إطلاق هذه الخدمة المميزة لعملائنا بالتعاون مع ماستركارد يأتي كجزء من التزامنا بتقديم أفضل الخدمات والعروض الحصرية لعملائنا وأيضًا بما يتماشى مع اهتمام البنك بالتوجه نحو مجتمع أقل اعتمادًا على النقد بما يتوافق مع توجهات ومبادرات البنك المركزي المصري.

 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك