البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بالتعاون مع فيزا

البنك الأهلي المصري يحتفل بالفائزين في حملته الترويجية كأس العالم 2022

داليا الباز - ملاك
داليا الباز - ملاك البابا

احتفل البنك الأهلي المصري بالتعاون مع شركة فيزا الرائدة عالميا في مجال المدفوعات الإلكترونية، بالفائزين في الحملة الترويجية FIFA 2022™  لحضور مباريات كأس العالم المقامة في دولة قطر، والتي فاز بها 10 من عملاء البنك من حاملي البطاقات الائتمانية فيزا البنك الأهلي المصري بباقة سفر متكاملة لحضور فعاليات المونديال.

وقال كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المصري، إن كل فائز حصل على باقة لحضور إحدى مباريات فيفا كأس العالم قطر 2022، تتضمن اصطحاب مرافق واحد، شاملة تذاكر الطيران ورحلة ذهاب وعودة إلى العاصمة القطرية "الدوحة"، وإقامة بغرفة مزدوجة في فندق 5 نجوم.

وأوضح أن الجائزة تشمل خدمة توصيل من وإلى مطار الدوحة ومن وإلى أماكن المباريات لمزيد من وسائل الراحة للفائزين، وبطاقة مسبقة دفع بمبلغ يتراوح من 300-400$ لكل باقة سفر وفقا لعدد أيام إقامة الفائزين، مع اتاحة دخول Visa Everywhere Lounge بالمطار بالإضافة إلى الإستمتاع بخدمة Visa Concierge بالفندق. 

أضاف أن اختيار الفائزين تم إلكترونيا على 10 عملاء من حاملي بطاقات فيزا الائتمانية الذين قاموا بأعلى عدد حركات للمشتريات من خلال ماكينات الـ POS أو الشراء عبر الإنترنت؛ تم تسليم الجوائز بحضور داليا الباز نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، وملاك البابا – رئيس شركة فيزا في مصر.

داليا الباز نائب رئيس مجلس ادارة البنك مع العملاء الفائزين
داليا الباز نائب رئيس مجلس ادارة البنك مع العملاء الفائزين

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك