البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك ناصر الإجتماعي يصدر شهادة جديدة لمدة عامين.. ويرفع عائد «الثلاثية»

بنك ناصر الاجتماعي
بنك ناصر الاجتماعي - صورة أرشيفية

قرر بنك ناصر الاجتماعي، رفع عائد الشهادة الادخارية 3 سنوات ذات العائد السنوي 15% لتصبح 17.25%، والشهادة ذات دورية الصرف ربع سنوي لتصبح 16.25%، بالاضافة الى ارتفاع الشهادة 3 سنوات ذات العائد الشهري لتصبح بعائد 16% بدلًا من 14%.

يأتي ذلك في إطار حرص البنك برئاسة نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي، على تحقيق التكامل في خدماته والوصول الي الاستدامة والمنافسة في السوق المصرفية، وطرح نماذج جاذبه للادخار وطرح خدماته ومنتجاته المصرفية بمميزات تنافسية.

ويسعي البنك لأن يصبح بنك الإدخار الأول وبنك كل المصريين، وفي ضوء قرار لجنة السياسات النقدية للبنك المركزي المصري في اجتماعها السابق برفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 200 نقطة أساس.

وأوضح محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب، أنه إنطلاقًا من الدور الرائد الذي يقوم به البنك لتعزيز الشمول المالي وتماشيًا مع توجهات البنك المركزي، بهدف حصول كافة فئات المجتمع على منتجات مالية مناسبة لإحتياجاتها، علاوة على تعزيز الوعي بالخدمات المالية والمصرفية لدى كافة شرائح المجتمع، قررت لجنة الالكو بالبنك إصدار شهادة ادخارية جديدة لأول مرة مدتها سنتين بعائد 13% سنويا، واصدار شهادة جديدة لمدة عام بعائد سنوي 12%.

أضاف عشماوي، أنه يتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع، كما يمكن استردادها بعد ستة أشهر من تاريخ اصدارها مع إمكانية الحصول على تسهيلات ائتمانية بضمان الشهادة وفقا للقواعد التي يقرها البنك، كما يمكن استردادها بعد ستة أشهر من تاريخ إصدارها، ويمكن التقدم للشهادة بشروط بسيطة تشمل البطاقة الشخصية والرقم التأميني، وفي حالة وجود أي استفسار عن الشهادات يتم الإتصال خدمة مركز الاتصال call center على الرقم المختصر 16868 المتاح 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك