البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

كأعلى عائد في السوق المصرفي

بنك ناصر الاجتماعي يرفع عائد شهادة رد الجميل إلى 17.5%

بنك ناصر الاجتماعي
بنك ناصر الاجتماعي - صورة أرشيفية

قرر بنك ناصر الاجتماعي، رفع عائد شهادة رد الجميل 3 سنوات ليصبح 17.5% سنويا بدلا من 15.25%، ورفع العائد الشهري الي 16.25%، بالإضافة الي طرحها لمدة سنة واحدة بعائد 12.25% سنويا أو 11.75% شهريا، وذلك حرصا من البنك علي منح أعلى عائد بالسوق المصرفية لكبار السن.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، بالاهتمام بفئات المجتمع المختلفة وخاصة ذوي الفضل من كبار السن، بهدف تنفيذ سياسة الشمول المالي ولتحقيق الجانب الاجتماعي التكافلي وتوفير حياة كريمة وتقديم كل انواع الدعم لهم.

وقال محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، إنه تقرر الابقاء على تقديم عائد مرتفع لشهادة "رد الجميل" المخصصة لذوي الفضل من كبار السن اكثر من 60 عام، لتوفير حياة كريمة لهم ولأسرهم بما يحقق رؤية الدولة للتنمية المستدامة 2030.

أضاف «عشماوي» أنه في إطار استمرار البنك في دعم المنظومة الصحية وجهود الأطباء والكوادر الطبية والصيادلة واستمرارًا لنجاح شهادة "ايد واحدة "، تقرر أيضا الاستمرار في تقديم الشهادة ورفع العائد ليصبح 12.25% سنويا كرسالة شكر وعرفان على ما يبذلونه من جهود.

وأكد أن قيمة الشهادات سواء "رد الجميل " او " ايد واحدة" تبدأ من1000جنيه ومضاعفتها بحد أقصي 2 مليون جنيه، ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع، كما يمكن استردادها بعد ستة أشهر من تاريخ اصدارها مع إمكانية الحصول على تسهيلات ائتمانية بضمان الشهادة وفقا للقواعد التي يقرها البنك، كما يمكن استردادها بعد ستة أشهر من تاريخ إصدارها، ويمكن شراء الشهاده بشروط بسيطة تشمل البطاقة الشخصية والرقم التأميني.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك