البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

سلطة الطيران المدني تنظم دورة تدريبية حول مهارات التفاوض بمجال النقل الجوي

الطيران المدنى تنظم
الطيران المدنى تنظم دورة تدريبية حول مهارات التفاوض

بدأت سلطة الطيران المدنى المصري، اليوم الأحد، فعاليات الدورة التدريبية حول "مهارات التفاوض" للعاملين فى مجال النقل الجوى، والتى يتم تنظيمها تحت رعاية وزارة الطيران المدنى و بالتنسيق مع المنظمة العربية، وتستمر فعالياتها حتى السابع عشر من نوفمبر الحالى.

ويشارك في الدورة التدريبية ممثلى إدارات النقل الجوى بسلطات الطيران المدنى فى عدد من الدول العربية الشقيقة، منها السودان والسعودية وليبيا والبحرين والمغرب، إلى جانب ممثلى سلطة الطيران المصري.

ونقل الدكتور مهندس أشرف نوير رئيس سلطة الطيران المدني، للمشاركين من الدول العربية الشقيقة، تحيات الفريق محمد عباس وزير الطيران المدنى، مؤكدًا اهتمام وزارة الطيران بتعزيز التعاون فى مختلف مجالات النقل الجوى بين مصر والأشقاء العرب.

وأشار رئيس سلطة الطيران المدنى إلى أن هذه الدورة تأتى فى إطار حرص الوزارة على التنسيق المستمر مع المنظمة العربية للطيران، وتبادل الخبرات ورفع كفاءة وقدرات العاملين في الطيران المدني، متمنيًا للدارسين تحقيق أقصى استفادة ممكنة.

وتهدف الدورة التدريبية التى يشرف على تنظيمها خالد عنتر خبير النقل الجوي بالمنظمة العربية للطيران، ويقوم بإلقاء المحاضرات الدكتور سلمان المصرى - أردنى الجنسية – المحاضر المعتمد من "الإيكاو"، إلى تنمية مهارات التفاوض لدى العاملين فى مجال النقل الجوى وخاصة خلال المباحثات الثنائية بين الدول فى مجال الطيران، وتزويد المتدربين بالمهارات التفاوضية وصقل قدراتهم وكيفية تطبيق القواعد والتوصيات الدولية فى هذا المجال والمهارات اللازمة للمفاوض، كما يتخلل الدورة تدريبًا عمليًا على كيفية إدارة المفاوضات في مجال النقل الجوى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك