البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

فوري للتمويل متناهي الصغر تعلن إطلاق تطبيق إلكتروني جديد

إلكسندر ليفتشينكو
إلكسندر ليفتشينكو الرئيس التنفيذي لشركة فوري

أعلنت شركة فوري، عن نجاح شركتها التابعة «فوري للتمويل متناهي الصغر» في إطلاق تطبيق هاتف محمول جديد باسم «تمويلك فوري»، وهو أداة رقمية جديدة مصممة بعناية لتسهيل جميع إجراءات تمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والمتابعة الدقيقة لمختلف مراحل التمويل بدءًا من استقبال طلبات التمويل وصولًا إلى منحها.

وأوضحت الشركة في بيان، أن التطبيق يتيح للمستخدمين الاستفادة منه في أي وقت ومن أي مكان لتقديم طلبات الحصول على تمويل مشروعاتهم القائمة، وهو ما يتماشى مع الهدف الاستراتيجي الذي تتبناه شركة فوري المتمثل في تنمية الشمول المصري في مصر عبر تقديم وسائل ابتكارية ومستدامة لتسهيل تمويل المشروعات الصغيرة بتكلفة معقولة وبأيسر الطرق.

أضافت أنه تم تصميم التطبيق الجديد بواجهة ابتكارية سهلة الاستخدام؛ تتيح للمستخدمين التسجيل وتقديم طلبات الحصول على التمويل بأسهل الطرق، وبالتالي عدم الحاجة إلى زيارة العملاء إلى الفروع وتوفير الوقت بشكل كبير، حيث يتمكن كل عميل من خلال التطبيق من الحصول على التمويل وسداد الأقساط بخطوات بسيطة.

ويقوم التطبيق بعرض المنتجات التمويلية للعملاء بشفافية تامة مصحوبة بشرح مفصل لكافة الشروط والأحكام، كما يتميز التطبيق بتوفير أداة ذكية "حاسبة القروض" والتي تساعد المستخدمين على اختيار المنتج التمويلي الذي يلبي متطلبات مشروعاتهم، مع توفير برامج سداد مرنة تلائم مختلف الاحتياجات.

وأعرب إلكسندر ليفتشينكو الرئيس التنفيذي لشركة فوري للتمويل متناهي الصغر، عن سعادته بنجاح الشركة في إطلاق تطبيق «تمويلك فوري» باعتباره علامة فارقة جديدة لمساعيها المتواصلة لابتكار منصة رقمية توفر أيسر الأدوات المالية التي تساهم في دفع عجلة التحول الرقمي لأنشطة ومعاملات الشركات بالسوق وتعزيز الشمول المالي في مصر.

وأوضح أن تطبيق «تمويلك فوري» سيساهم بصورة كبيرة توفير التمويلات اللازمة لتنمية المشروعات الصغيرة بأسرع الطرق الرقمية الآمنة سهلة الاستخدام، وبالتالي ضمان أفضل وسائل الحماية والأمان للمستفيدين، وتعزيز الجهود المجتمعية التي تبذلها الشركة الهادفة إلى تحقيق التنمية الوطنية المستدامة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك