البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«الإمارات دبي الوطني مصر» يطلق منصة بيزنس أونلاين لإتاحة الخدمات البنكية للشركات

بنك الإمارات دبي
بنك الإمارات دبي الوطني – مصر

أطلق بنك الامارات دبي الوطني – مصر المنصة الجديدة للشركات "بيزنس اونلاين"، والتي تمثل بوابة متكاملة لمجموعة من الخدمات البنكية الحصرية يقدمها خبراء متخصصين لتحقيق نقلة نوعية في عالم الخدمات البنكية الرقمية المقدمة للشركات.

يأتي ذلك تماشيًا مع استراتيجية البنك التي تستهدف دعم التحول الرقمي ونشر الخدمات الرقمية، والتي تتوافق مع تعليمات البنك المركزي المصري واستراتيجية الدولة المصرية للتحول الرقمي.

وتقدم "بيزنس اونلاين" عالم جديد من المزايا البنكية للمرة الأولى في مصر من خلال مجموعة متنوعة من الخدمات التجارية، لتسهيل عمليات إدارة الأموال والمعاملات المالية المعقدة، كما تقدم رؤية شاملة للعملاء حول العلاقات والحسابات المالية للتوصل إلى رؤية موحده بين جميع الأنشطة، كما يمكن للعملاء الوصول إلى جميع حساباتهم في أي مكان بجميع العملات وتحديد القرارات المناسبة بما يلبى احتياجاتهم.

وتتيح المنصة جميع المعلومات الخاصة بحسابات الشركات عن طريق توفير التقارير المفصلة حول حركة تعاملات الشركة والإشعارات والمعاملات البنكية، كما توفر خدمة دفع الفواتير الكترونيًا لأول مره فى مصر بشكل أكثر سهولة وذلك بالتعاون مع شركة فورى.

ومن جانبه أكد محمد برو، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر، أن إطلاق منصة بيزنس اونلاين يمثل نقلة نوعية في مجال الخدمات الرقمية والتكنولوجية للعملاء من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، حيث تتيح كافة الخدمات التي تلبى احتياجات الشركات، وهو الأمر الذي من شأنه استكمال الخدمات المصرفية المتكاملة التي يقدمها بنك الإمارات دبي الوطني – مصر لعملاء الشركات.

وأضاف أن البنك يعمل دائمًا على تقديم أفضل خدمة لعملائه، وتعظيم معاملاته من خلال تقديم الاستشارات والمعلومات اللازمة، لذلك تحقق المنصة هذا الهدف، متوقعًا أن تلقى المنصة إقبالًا كبيرًا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك