البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

السيسي: مصر لن تدخر جهدًا للاستثمار بمشروعات الطاقة الخضراء

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن مصر لن تدخر جهدًا في سبيل تشجيع الاستثمار بمشروعات الطاقة الخضراء والوقود الأخضر؛ لما يمثله من فرصة واعـدة لتحقيق التنمية الاقتصادية في مصر.

وثمن الرئيس السيسي، في كلمته اليوم الثلاثاء، خلال تدشين المرحلة الأولى لإنتاج الهيدروجين الأخضر لشركة "سكاتك" النرويجية بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، ضمن فعاليات الدول الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ "COP27"، كافة الجهود الرامية لإنجـاح قمة شرم الشيخ والخروج بتوصيات ناجحة قـادرة على إظهار وحدة المجتمع الدولي، ضد تهديد وجودي لا يمكننا التغلب عليه، إلا من خلال العمل الجماعي والتنفيذ الفعال.

وأعرب الرئيس السيسي عن سعادته لمشاركة رئيس وزراء مملكة النرويج يوناس جارستوره في تدشين المرحلة الأولى، من المشـروع الأول لإنتاج الهيدروجين الأخضـر، بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وذلك على هامش القمة العالمية للمناخ "27 COP".

وأشاد الرئيس بالدور القيادي للنرويج في مواجهة تغير المناخ والتعامل مع آثاره والذي يتضح في التزامها السياسي على أعلى مستوى بدعم عمل المناخ الدولي وتعزيز جهود التحول العادل نحو الاقتصاد الأخضر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك