البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

مبادرة رواد النيل تطلق مسابقة لرواد الأعمال والشركات الناشئة

 مبادرة رواد النيل
مبادرة رواد النيل - أرشيفية

أطلقت مبادرة رواد النيل، إحدى مبادرات البنك المركزي المصري وتنفذها جامعة النيل الأهلية بالتعاون مع عدد من الجهات والبنوك، مسابقة جديدة لرواد الأعمال والشركات الناشئة على هامش قمة التكنولوجيا وريادة الأعمال " تكني 2022" بالإسكندرية.

وقال الدكتور محمد عباس المدير التنفيذي المساعد لريادة الأعمال بمبادرة رواد النيل، إن المسابقة تعقد للعام الثاني على التوالي، مشيرا إلى أن مسابقة هذا العام تشمل كافة مجالات ريادة الأعمال من مختلف المحافظات، والتي تضم القطاعات الصناعية والإنتاجية والتصنيع المحلي والتمكين الاقتصادي للمرأة والتطبيقات التكنولوجية والتحول الرقمي والحرف اليدوية والسياحة، بالإضافة إلى الأنشطة المرتبطة بالتغيرات المناخية والحافظ على البيئة وغيرها من المجالات.

وأضاف أن أكثر من 120 شركة وفكرة مشروع في مراحل مختلفة بداية الفكرة والنموذج الأولى وحتى المشروع القائم، تقدموا للمسابقة، وتم تصفيتها إلى 16 مشروع، وأتيحت لهم الفرصة لعرض أفكارهم ومشروعاتهم خلال القمة أمام المشاركين، تمهيدات لإختيار 3 مشروعات منها للفوز بالدعم المالي والخدمات غير المالية التي تقدمها مبادرة رواد النيل عبر برامجها المختلفة.

ونوه إلى أنه سيتم إعلان الفائزين من رواد الأعمال وأصحاب الأفكار والمشروعات الناشئة التي تقدمت للمسابقة في أخر أيام قمة "تكني 2022" بعد غد الثلاثاء.

وكانت قمة التكنولوجيا وريادة الأعمال "تكني 2022" قد بدأت فعالياتها أمس السبت بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت، وبحضور أكثر من 15 ألف مشارك و800 شركة ناشئة وما يزيد عن 150 مستثمر وصندوق إستثماري في قطاع الشركات الناشئة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك