البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

طرح وحدات تجارية بالمزاد العلني في مدينة رشيد الجديدة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال المهندس أحمد إبراهيم، رئيس جهاز تنمية مدينة رشيد الجديدة، المشرف على منطقة غرب كارفور، إنه سيتم طرح 14 محلًا تجاريًا وصيدلية بمساحات تتراوح من "12 م2: 46 م2" أسفل عمارات الإسكان المتميز ذى الطابع الساحلي بالمدينة، وذلك للبيع بالمزاد العلني بجلسة يوم الأحد 6-11-2022.

وأشار رئيس جهاز مدينة رشيد الجديدة، إلى أن هذا الطرح هو الأول من نوعه بالمدينة والتي تعد متنفسًا سياحيًا لقاطني محافظتي البحيرة وكفر الشيخ، لافتًا إلى أنه تم إتاحة كراسة الشروط والمواصفات بمقر جهاز المدينة لمن يرغب من المواطنين في دخول المزاد.

وفي سياق آخر، تفقد المهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو، يرافقه مسئولو الجهاز أعمال التطوير ورفع الكفاءة لمجاورات الامتداد وعلى رأسها الشريان الرئيسي للامتداد من جامعة مايو مرورًا بالإسكان الاجتماعي 3 ومدخل الامتداد الرئيسي، وذلك استكمالًا لخطة التطوير الشاملة للطرق بالحي الرابع "الامتداد".

ووجه رئيس جهاز مدينة 15 مايو، بضرورة الانتهاء من الأعمال بالدقة والكفاءة اللازمة لخدمة أهالي المدينة علاوة على الانتهاء من تصميم وربط منطقة الإسكان الاجتماعي 3 ومنطقة الإسكان العائلي بالمحور الرئيسي لمنطقة الـ250 فدانا "محور الاستثمار" والامتداد لإحداث تنمية شاملة بالمنطقة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك