البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس الوزراء يتفقد غرفة العمليات المركزية لإدارة فعاليات مؤتمر COP27 بشرم الشيخ

رئيس الوزراء يتفقد
رئيس الوزراء يتفقد غرفة العمليات المركزية لمؤتمر المناخ

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومرافقوه، غرفة العمليات المركزية، المسئولة عن إدارة الفعاليات والعمليات التنظيمية واللوجستية للدورة الـ 27 لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ "COP27".

وخلال تفقده لغرفة العمليات، استمع رئيس الوزراء لشرح من مسئول الغرفة حول المهام التي تتولى إنجازها خلال فعاليات قمة المناخ، مشيرا إلى أن الغرفة تتولى الربط بين مختلف الجهات والوزارات والشـركات المشـاركة في حضور المؤتمر، ويقوم بإدارتها اللجنة المُنظمة لمنتدى شـباب العالم، لما لديها من خبرات في إدارة الفعاليات والمؤتمرات الكبرى، خاصـة التي يتواجد بها تمثيل دولي من الرؤساء والشخصيات الدولية المؤثرة.

واطلع رئيس الوزراء على النظـام الإلكتروني الذي تتولى اللجنة من خلاله متابعة مختلف العمليات، بداية من وصـول الوفود إلى المطار، وحتى حضـور الفعاليات في المنطقتين الزرقاء والخضـراء حتى المغادرة.

وقام مسئول الغرفة باستعراض القدرات والإمكانات الفنية والتنظيمية للشـباب المُتطوع، علاوة على تقدير سـريع للموقف التنظيمي للمؤتمر حتى هذه اللحظة التي يقترب فيها موعد انطلاق فعاليات القمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك