البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بتمويل يصل الى 10 مليون جنيه

«aiBANK» يطلق حملة للإعلان عن البرامج التمويلية للشركات الصغيرة والمتوسطة

المصدر

أطلق «aiBANK» حملة تحت شعار "تمويل يجرّيك 100 خطوة للأمام" خلال الشهر الجاري للتوعية بأحدث منتجاته التمويلية، وذلك ضمن خطته لتقديم باقات متنوعة من الخدمات المصرفية للأفراد والشركات وتمويل  المشروعات التنموية.

وتتضمن الحملة إطلاق منتج جديد يستهدف تمويل للشركات الصغيرة والمتوسطة بقيمة تصل إلى 10 مليون جنيه وبفترات سداد حتى 5 سنوات، فضلًا عن سرعة الحصول على الموافقات اللازمة خلال 4 أيام فقط. 

وتأتي هذه الحملة في إطار توجهات الحكومة المصرية والبنك المركزي المصري لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، كما أنها بمثابة امتداد لاستراتيجية البنك وخطته التوسعية التي تستهدف تعزيز الأنشطة التنموية المستدامة وتقديم حلول ابتكارية لهذا القطاع الواعد.

وتستهدف هذه الحملة رفع الوعي بالمزايا التنافسية التي يقدمها البنك من خلال هذا المنتج، وهو ما يساهم في تسهيل عملية الحصول على التمويل لجذب المزيد من العملاء الجدد من الشركات الصغيرة التي تعد أحد المحركات الرئيسية للنمو الاقتصادي، باعتبارها ركيزة أساسية في تحقيق أهداف  التنمية المستدامة وتوفير المزيد من فرص العمل.

وأعربت إيمان بدر رئيس أول مجموعة التجزئة المصرفية والشركات الصغيرة في «aiBANK» عن اعتزازها بتقديم هذا المنتج الجديد لدعم الشركات وخصوصا الشركات الصغيرة  باعتبارها أحد أهم القطاعات التي ترتكز عليها أنشطة البنك. 

وأضافت أن البنك قام بإنشاء إدارة مختصة تحت مسمي "Business Banking"، ترتكز فقط على تمويل وتقديم الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة التي يتراوح حجم مبيعاتها السنوية ما بين مليون جنيه وخمسون مليون جنيه.

وأوضح شريف ندا رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع في «aiBANK» أن إطلاق المنتج الجديد يأتي في إطار استراتيجية البنك والتي تتضمن إطلاق حزمة جديدة من البرامج التمويلية لمواكبة مستجدات السوق المصرفي المصري والتي تلبي احتياجات الشركات بالعديد من القطاعات، وتتضمن تمويل رأس المال العامل أو التوسعات الرأسمالية أو شراء الآلات والمعدات.

وسوف يقوم البنك أيضًا بتوفير باقة متنوعة من المنتجات الجديدة للشركات عبر تقديم الدعم المالي وغير المالي من خلال توفير البيئة والأدوات التي تساعد الشركات على تحقيق النمو المستدام.

وعلى صعيد آخر، أكد شريف الليثي رئيس الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة في «aiBANK» أن البنك نجح في تسريع وتيرة القروض والتسهيلات الائتمانية المقدمة للعملاء في هذا القطاع الحيوي، فقد ارتفعت نسبة التسهيلات الممنوحة للشركات الصغيرة إلى 9.1% في سبتمبر 2022، وهو ما يتماشى مع توجيهات البنك المركزي للبنوك بتخصيص 10% من صافي محفظة القروض للشركات الصغيرة كحد أدني من صافي محفظة القروض والتسهيلات الائتمانية لكل بنك وفقًا للمركز المالي في ديسمبر2020.

 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك