البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«الأهلي الكويتي مصر» ينظم أسبوعًا للتوعية بأهمية الشمول المالي في جامعة النهضة

البنك الأهلي الكويتي
البنك الأهلي الكويتي - مصر يحتفل باليوم العالمي للادخار

 شارك البنك الأهلي الكويتي - مصر، فى فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للادخار في الفترة من 15 إلي 31 أكتوبر2022 بتواجده لمدة اسبوع بمقر جامعة النهضة في محافظة بنى سويف.

ويأتي ذلك إنطلاقًا من الدور الذي يقوم به البنك لتعزيز أهداف الشمول المالي ونشر الثقافة المالية لدى كافة شرائح المجتمع وذلك تماشيًا مع توجهات الدولة ومبادرات البنك المركزي المصري.

وقام ممثلوا البنك على مدار الاسبوع بالتواصل والتفاعل الناجح مع الطلاب والعاملين بالجامعة لتوعيتهم بأهمية الادخار وتعريفهم بالمنتجات والخدمات المصرفية المختلفة، ويطرح البنك خلال فترة المبادرة العديد من العروض والمميزات بهدف جذب شرائح جديدة لفتح حسابات بنكية مجانًا وبدون مصاريف إدارية بالإضافة إلى إصدار مجاني لبطاقة الخصم المباشر ووثيقة تأمين مجانية ضد الحوادث الشخصية والتسجيل المجاني في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول والمحفظة الإلكترونية.

وأطلق البنك الأهلي الكويتي - مصر، مجموعة من الحسابات الجديدة تحت مسمى "حسابات الشمول المالي" ومنها حساب توفير "فيوتشر" للشباب وحسابات "بداية" لأصحاب المهن الحرة والحرفية من الأفراد والشركات متناهية الصغر.

كما أطلق البنك أيضا حساب توفير "سهولة" للأفراد على أن يتم فتح جميع تلك الحسابات مجانًا ببطاقة الرقم القومى للأفراد وأقل المستندات المتاحة للشركات. وتتمتع جميع هذه الحسابات بالعديد من المزايا الحصرية وهو ما يتيح للبنك جذب الفئات المستهدفة من غير المتعاملين مع البنوك وتمكينهم من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التي تلبي كل احتياجاتهم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك