البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

«الأعمال المصري الإماراتي»: الحكومة تعمل على تذليل العقبات التي تواجه المستثمرين

الملتقى الاقتصادي
الملتقى الاقتصادي المصري الإماراتي

قال جمال السادات رئيس الجانب المصري بمجلس الأعمال المصري الإماراتي، إن القيادة السياسية والحكومة عملت تذليل كافة العقبات التي تواجه المستثمرين وخلق مناخ جاذب للاستثمار.

وأضاف السادات، خلال كلمته بالملتقى الاقتصادي المصري الإماراتي تحت عنوان «لماذا الإمارات ومصر أفضل البيئات الاستثمارية في المنطقة؟»، أن الحكومة عملت على تهيئة البنية الأساسية من شبكات طرق وموانئ حتى تستطيع مصر أن تكون قادرة على استيعاب الاستثمارات وأن يحقق المستمرين عائدا.

وأوضح أن مصر فرصة ذهبية للمستثمرين، ومجلس الأعمال المصري الإماراتي بجانبيه على استعداد تام لتذليل أي عقبات تواجه المستثمرين، الإماراتيين والمصريين، بالاضافة إلى توفير كافة المعلومات التى يحتاج اليها المستثمرين، فضلا عن المجلس يمكن أن يكون حلقة وصل بين المستثمرين وصناع القرار.

من جانبه، قال خديم عبدالله الدرعي رئيس الجانب الإماراتي بمجلس الأعمال المصري الإماراتي: «لمسنا خلال اللقاءات التى عقدها الجانب الإماراتي مع مسؤولي الحكومة المصرية خلال اليومين الماضيين تفهم كبير ودعم للمستثمرين»، مشيرا إلى ضرورة تسريع وتسهيل الإجراءات بشكل ملموس.

وأكد أن جائحة كورونا خلقت فرصة كبيرة بالسوق المصري، مؤكدا أن الطفرة قادمة ولابد للمستمرين انتهاز الفرص.

ووجه الدعوة لرجال الأعمال المصريين بضخ استثماراتهم في الإمارات، مشيرا إلى أن مناخ الاستثمار الإماراتي مشجع ويوجد إمكانيات لوجستية مشجعة للتصدير والذي يمكن للمصانع المصرية الاستفادة منها بشكل كبير.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك