البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

خلال 9 أشهر

رئيس الوزراء: ارتفاع تحويلات المصريين العاملين بالإمارات إلى 3.3 مليار دولار

الدكتور مصطفى مدبولى
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء

كشف الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، عن وصول تحويلات المصريين بدولة الإمارات العرببة المتحدة إلى 3.3 مليار دولار  خلال ال 9 أشهر الأولى من العام المالى 2021-2022.

وأضاف "مدبولي" خلال كلمته باحتفالية مرور 50 عامًا على العلاقات المصرية الإماراتية تحت شعار "مصر والإمارات..قلب واحد"، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أن تحويلات المصريين بالإمارات احتلت المركز الثالث بالنسبة لإجمالى تحويلات المصريين العاملين بالخارج.

وأوضح رئيس الوزراء، أن حجم الاستثمارات الإماراتية المباشرة خلال أول 9 أشهر من العام المالى الماضى 2021-2022 شهدت طفرة كبيرة لتصل إلى 4.6 مليار دولار.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن الاستثمارات الإماراتية مثلت 29% من إجمالى الاستثمارات الأجنبية المباشرة المتدفقة إلى مصر، و72% من إجمالى الاستثمارات العربية.

وانطلقت اليوم فعاليات الاحتفال بمرور 50 عامًا على تأسيس العلاقات المصرية الإماراتية في احتفالية كبرى تعقدها حكومة البلدين، تحت شعار "مصر والإمارات قلب واحد"، حيث ينعقد الحفل على مدار 3 أيام في الفترة من 26 إلى 28 أكتوبر الجاري، تستضيفها القاهرة، بحضور وزراء من حكومتي البلدين، وأكثر من 1800 شخصية من كبار المسئولين ورجال الأعمال والمستثمرين والمثقفين والمبدعين والإعلاميين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك