البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

مصر تشارك بمؤتمر ومعرض المجلس الدولي والإفريقي للمطارات بالمغرب

الشركة القابضة للمطارات
الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية - صورة أرشيفية

شاركت الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، في فعاليات مؤتمر ومعرض ‏المجلس الدولي والإفريقي للمطارات WAGA 2022، الذي يعقد خلال الفترة من 22 إلى 28 أكتوبر الجاري بمدينة مراكش بالمغرب، والذي ينظم بجانبه أيضا اجتماع الدورة الـ 68 للمجلس الإفريقي، واجتماعات اللجان الإقليمية.

وذكر بيان لوزارة الطيران اليوم الاثنين، أن هذه المشاركة تأتي في إطار حرص وزارة الطيران المدني المصري وتوجيهات الفريق محمد عباس وزير الطيران بضرورة المشاركة الفعالة بالأحداث العالمية والقارية لأجل تبادل الخبرات والإطلاع على آخر المستجدات بمجال الطيران والمطارات.

وتم افتتاح معرض المجلس الدولي للمطارات العالم أفريقيا 2022 بمدينة مراكش المغرب بحضور كل من رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية المهندس محمد سعيد محروس، وحبيبة لقلالش المدير العام للمكتب الوطني للمطارات المغربية ONDA، ولويس فيليبي دي أوليفيرا المدير العام للمجلس الدولي للمطارات العالمي، وإيمانويل شافيز رئيس المجلس الأفريقي للمطارات، وعلي التونسي سكرتير عام المجلس الدولي للمطارات لإقليم أفريقيا.

وتعقد هذه الدورة تحت عنوان "كل شيء ممكن: نحو اكتشاف الفرص في عالم متغير"، بمشاركة مديري مطارات ومسؤولين في الطيران المدني بأفريقيا والعالم، وأعضاء منظمات دولية.

وعلى هامش هذا الحدث، سيتم تنظيم مجموعة من الاجتماعات وجلسات العمل، منها على الخصوص، الجمعية العامة للمجلس الدولي للمطارات-العالم، مجالس الإدارة للمجلس الدولي للمطارات - العالم والمجلس الدولي للمطارات-إفريقيا، واجتماعات المجموعات الإقليمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك