البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

يُصرف شهريًا

بنك QNB الأهلي يطرح شهادات ادخارية بعائد يصل 14% سنويًا

بنك QNB الأهلي -
بنك QNB الأهلي - أرشيفية

أعلن QNB الأهلي، أحد الشركات التابعة لمجموعة QNB، عن طرح شهادات ادخارية لمدة 3 سنوات مصممة خصيصًا لعملاء " أوائل QNB" بعائد تنافسي يصل إلى 14% سنويًا يُصرف شهريًا.

وأوضح البنك فى بيان، أن هذه الشهادات تتيح إمكانية إضافة العائد لحساب QNB الأهلي الجاري، أو الحساب الجاري ذو عائد أو حساب التوفير، كما يمكن إعادة استثمار العائد لدفع أقساط التأمين والقروض، مع فرصة الحصول على قرض أو إصدار بطاقة ائتمان بضمان الشهادة التي لا يقل سعرها عن 1000 جنيه مصري كحدّ أدنى يمكن مضاعفتها بحد أدنى 500 ألف جنيه مصري لأول إصدار للشهادة، كما يمكن إسترداد قيمة الشهادة بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الإصدار بناءً على جدول استرداد الشهادات المعلن.

◄ خصم 50% على إصدار دفاتر الشيكات وتحصيل مجانى للشيكات المسحوبة على بنوك أخرى

وتأتي هذه الشهادات مع مجموعة من المزايا الحصرية لعملاء أوائل QNB تشمل تخصيص مدير علاقات عملاء وميزة حجز المواعيد وأولوية إنجاز المعاملات المصرفية، بالإضافة إلى خصم 50% على إصدار دفاتر الشيكات، وتحصيل مجانى للشيكات المسحوبة على بنوك أخرى داخل غرفة المقاصة الإلكترونية، وإصدار مجانى لبطاقات الخصم المباشر وبطاقات الائتمان البلاتينية، مع الاستفادة من العروض المميزة التي تمنحها لحامليها على المطاعم والتسوق والترفيه والسفر.

◄ طرح شهادات بعائد ثابت 13.75% يُصرف شهريًا أور بع سنوي

ويقدم QNB الأهلي مجموعة من الشهادات الأخرى ذات العائد الثابت بالجنيه المصري بحد أدنى 1000 جنيه للشهادة والتي تناسب جميع شرائح العملاء حيث أنها تحقق عائد شهري أو ربع سنوي يصل إلى 13.75%، بالإضافة الى مجموعة واسعة من الأوعية الادخارية التي تلائم احتياجاتهم.

كما يوفر البنك شهادات ادخار متوسطة الأجل بمدة 3 أو 5 سنوات تتيح عائد شهري أو ربع سنوي متغير تنافسي يُحتسب على أساس سعر الكوريدور المُعلن من البنك المركزي المصري، إلى جانب شهادات ادخارية ذات العائد الثابت أو المتغير أو التراكمي وبمدة تتراوح بين 3، 4، 5، 7 أو 10 سنوات الذي يُصرف شهريًا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك