البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

مدينة نصر للإسكان توقع عقد إنشاءات مع دار المعمار للمقاولات بـ350 مليون جنيه

مدينة نصر للإسكان
مدينة نصر للإسكان توقع عقد إنشاءات مع دار المعمار للمقاولات

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، عن توقيع اتفاقية شراكة مع دار المعمار للمقاولات DMC، لتطوير وتنفيذ 13 مبني بمشروع ليك بارك في تاج سيتي بالقاهرة الجديدة بقيمة تبلغ 350 مليون جنيه، ومن المتوقع أن يتم تسليم المشروع خلال 18 شهرًا.

تم توقيع الاتفاقية من قبل كل من المهندس عبد الله سلام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، وشريف إسماعيل سليمان، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة دار المعمار للمقاولات DMC بحضور عدد من كبار المسؤولين من الشركتين.

ووفقًا لهذه الاتفاقية، ستتولى شركة دار المعمار للمقاولات DMC مسؤولية تشييد 13 مبنى بالكامل في مشروع ليك بارك في تاج سيتي، بالإضافة إلى استكمال الأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة "MEP" وتشطيب الواجهات بكافة المباني التي تم التعاقد عليها.

يمتد مشروع تاج سيتي على مساحة تتخطى 5.3 مليون متر مربع، حيث يصل إجمالي حجم المبيعات في المشروع إلى 11.8 مليار جنيه.

وقال عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، "يأتي التركيز على تسريع وتيرة أعمال البناء والتشييد على رأس أولوياتنا كجزء من استراتيجيتنا لتعزيز معدلات التطوير والنمو في كافة مشروعاتنا، ويسعدنا أن نتعاون مع دار المعمار للمقاولات DMC لضمان أعلى مستويات الجودة لعملائنا وتعزيز التعاون مع المزيد من الشركاء الموثوقين في السوق المصري".

ومن جانبه قال شريف إسماعيل سليمان، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة دار المعمار للمقاولات DMC: "تفخر دار المعمار للمقاولات DMC بخبرتها التي تمتد لأكثر من 30 عامًا في السوق المصري وسجل حافل من المشروعات الناجحة المعروفة بأعلى مستويات الجودة والكفاءة، وتعد شراكتنا مع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، والتي تعد واحدة من أقدم المطورين العقاريين، تجسيدًا لأهدافنا المشتركة لتنمية الأراضي، وتحسين المجتمعات وتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء".

يذكر أن دار المعمار للمقاولات قامت بتسليم أكثر من 300 مشروع لكبار المطورين العقاريين على المستوي الإقليمي والمحلي من خلال فريق يضم أكثر من 4000 من الخبراء في القطاع حيث توفر دار المعمار للمقاولات DMC خدمات المقاولات والانشاءات والخدمات الهندسية للمشروعات السكنية الراقية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك