البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

وزير قطاع الأعمال يتابع مستجدات مشروع تطوير شركات الغزل والنسيج

 المهندس محمود عصمت
المهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام

اجتمع المهندس محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، مع الأعضاء المنتدبين لشركات القطن والغزل والنسيج، بمقر الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، وذلك في إطار المتابعة الدورية والمستمرة لمشروع تطوير صناعة الغزل والنسيج.

وتابع الوزير، خلال الاجتماع الذي حضره قيادات الشركة القابضة للغزل والنسيج وشركة Egyptian "Cotton Hub "ECH التابعة للشركة القابضة، مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع التطوير الشامل لشركات القطن والغزل والنسيج، وخطط التسويق والبيع لمنتجات الشركات من الغزول والأقمشة وكذلك المنتجات النهائية.

واستعرض المهندس محمود عصمت، احتياجات شركات الغزل من القطاعين العام والخاص من الأقطان، وكذلك قيام الشركات التابعة بتوفير مدخلات من الغزول والأقمشة بجودة عالية لمصانع الملابس الجاهزة من القطاع الخاص، وموقف تجهيز وتشغيل المحالج المطورة وطاقتها الإنتاجية، ونظافة الأقطان المحلوجة وخلوها تمامًا من الملوثات والشوائب.

ووجه الوزير بضرورة تنشيط عمليات البيع والتسويق في السوق المحلي والأسواق الخارجية بأسلوب احترافي، يتناسب مع الاستثمارت الضخمة الجاري ضخها في تطوير قطاع الغزل والنسيج، وما يترتب عليه من زيادة في الطاقات الإنتاجية بجودة عالية، بهدف الحفاظ على مكانة القطن المصري عالميا بمنتجات مصنوعة بالكامل في مصر، وإعادة تعريف المستهلك  بمنتجات الشركات التابعة وزيادة الحصة السوقية.

وفي هذا الصدد، أوضح وزير قطاع الأعمال العام أنه يجري إنشاء شبكة متميزة من الفروع الحديثة وتوفير خدمة التسوق الإلكتروني، وتطوير مبيعات أسواق التصدير، وتنشيط عمليات البيع لتجار الجملة وإضافة عملاء جدد، إلى جانب زيادة المبيعات للمؤسسات والشركات والمصانع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك