البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

تستعد للعمل في الكويت

يلّا سوبر آب تطلق خدمتها المالية في الامارات والسعودية وباكستان

الدكتور وليد صادق
الدكتور وليد صادق المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة باي سكاي

بدأت شركة باي سكاي، المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية وحلول الدفع الإلكتروني، في اتخاذ خطوات جادة نحو توسيع نشاط منصة يلّا سوبر آب إقليميًا والتي تعتبر أول منصة متكاملة من نوعها للدفع الإلكتروني التي تقدم عدة خدمات متنوعة في توفير خدمات تساعد المؤسسات المالية والتجار والشركات والافراد في جميع أنحاء العالم.

وأعلنت الشركة عن دخولها أسوق الإمارات العربية المتحدة والسعودية وصولًا إلى التوسع في باكستان، وذلك بعد تحقيقها نجاحًا كبيرًا في مصر منذ انطلاقها عام 2017.

وأوضحت الشركة فى بيان، أن هذا التوسع لمنصة يلّا سوبر آب يأتى في إطار خطط الشركة للتوسع المستمر في أسواق استراتيجية لها مردود مباشر على السوق المصرية، خاصة تلك الأسواق الجاهزة للتحول الرقمي والشمول المالي، تتيح المنصة خدماتها باستخدام التكنولوجيا المالية المتطورة ضمن استراتيجيتها مع رؤية لتعميم منظومة الدفع الالكتروني وتطبيق التحول الرقمي.

وقال الدكتور وليد صادق، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة باي سكاي، إن دخول يلّا سوبر آب السوق السعودي في الربع الأول من العام المقبل، هو خطوتنا الأولى من التوسع، والتي جاءت نتيجة للعديد من الدراسات الاستقصائية، التي أجرتها الشركة لفهم وتحليل احتياجات وتطلعات العملاء من الأفراد والمؤسسات في السعودية، وذلك لإتاحة مجموعة واسعة من حلول الدفع المختلفة لتسهيل الخدمات المالية وغير المالية لسكان السعودية.

أضاف أن الشركة بدأت في الاستعدادات النهائية لإطلاق نفس الخدمات في المملكة العربية السعودية، والتي ستكون في الربع الأول من العام المقبل، حيث يتم التنسيق مع "مؤسسة مالية رائدة في هذا المجال بالمملكة. 

وأكد أن دخول السوق السعودي يعد خيارا استراتيجيا جدا للشركة، لأنها من أكثر الأسواق تطورا في مجال الخدمات المالية الرقمية بالمنطقة، خاصة وأن مناخ ريادة الأعمال في السعودية مناخًا جيدًا في ظل سهولة إجراءات تأسيس شركة وانخفاض تكلفة الحصول على التراخيص.  

ولفت إلى أن تواجد يلّا سوبر آب في السعودية سيفتح المجال أمام الشركة للتوسع في أسواق أخرى بالمنطقة مثل السوق الباكستانية والتي وصفها بأنها من أكبر الأسواق المتلقية للتحويلات من الإمارات والسعودية، لذا فهي السوق الرابعة التي يجري العمل عليها في الوقت الحالي والتي تخطط الشركة أن تطلق خدماتها فيها في الربع الثالث من 2023.

ومن المقرر ان تطرح شركة باي سكاي خلال عملها في السوق الإماراتية منصة "يلّا سوبر آب" للأفراد وللأعمال، وذلك بالشراكة والتعاون مع شريكها الاستراتيجي "Visa"، فضلًا عن طرح بطاقتها للحسابات المالية الرقمية (يلّا كارد)، وستكون هناك خدمات كثيرة منها، خدمات مالية، وخدمات غير مالية -كما كان الحال في مصر-ولكن مع مراعاة احتياجات وتطلعات السوق الإماراتية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك