البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«كونتكت» تتعاون مع «استادات» لتمويل عضويات نادي سيتي كلوب

«كونتكت» تتعاون مع
«كونتكت» تتعاون مع «استادات» لتمويل عضويات نادي سيتي كلوب

أعلنت كونتكت المالية القابضة، توقيع اتفاقية تعاون مع شركة استادات للاستثمار الرياضي، لتمويل عضويات نادي سيتي كلوب، وكذلك منح أعضاء نادى سيتى كلوب مزايا وخدمات مجموعة شركات كونتكت بسعر فائدة تنافسي.

قام بتوقيع الاتفاقية كل من سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات كونتكت، وسيف الوزيري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة استادات، وذلك في حضور لفيف من أعضاء مجلسي إدارة كونتكت واستادات.

وقال سعيد زعتر، إن توقيع هذه الاتفاقية مجرد بداية لدعم رواد النوادي وفتح مجالات جديدة للخدمات التمويلية المختلفة، وذلك في إطار ما تستهدفه الشركة ضمن خطتها لتوفير وتقديم الخدمات المالية غير المصرفية للأفراد.

أضاف زعتر، أن خدمات كونتكت ستمكن رواد النوادي من إدارة مواردهم المالية بكل سهولة ويسر من خلال تقسيط قيمة عضويات النوادي، فضلًا عن إتاحة الفرصة لهم للتمتع بالمزايا التمويلية المتنوعة التي تقدمها كونتكت لجميع عملائها الحاليين والمرتقبين في كافة المجالات.

وأكد سيف الوزيري، أن الحكومة المصرية خلال الفترة الماضية قامت بمجهودات كبيرة من أجل الارتقاء بمستوى معيشة المواطنين على كافة الأصعدة ومن بينها الجانب الرياضي من خلال المشروعات الرياضية التي تم إنشاؤها في أغلب محافظات الجمهورية.

وأوضح أن هذا التعاون من شأنه أن يساهم بشكل فعال في تلبية رغبات المواطنين في الانضمام إلى عائلة أعضاء سيتي كلوب بالمحافظات وبتسهيلات في طرق الدفع تتيح لهم الاستفادة من الأنشطة والخدمات المقدمة بالأندية، وبما لا يضيف أعباء إضافية ضخمة على ميزانية راغبي الاشتراك.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك