البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك الإمارات دبي الوطني يقدم برنامج تدريبي لريادة الأعمال

بنك الإمارات دبي
بنك الإمارات دبي الوطني- مصر

أعلن كل من بنك الإمارات دبي الوطني، ومنظمة التعليم من أجل التوظيف - مصر "EFE-Egypt"، عن توقيع عقد لتقديم برنامج تدريبي لريادة الأعمال يستفيد منه 40 من رواد الأعمال المصريين الذين يتوافر لديهم الحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق، ويستمر عمل البرنامج لمدة عام كامل إعتبارًا من  سبتمبر 2022 وحتى يوليو 2023.

ويستهدف هذا المشروع المساهمة في النمو الاقتصادي الشامل من خلال دعم مهارات ريادة الأعمال للشباب في مصر من خلال التدريب لتمكين الشباب والفتيات من توسيع نطاق أعمالهم الحالية، وتطويرها بالشكل المناسب الذي يساهم في تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية.

وتقوم EFE-Egypt بتصميم البرنامج وتقديمه على مجموعتين، ومن المقرر أن تبلغ نسبة مشاركة المرأة 50% على الأقل من المستفيدين من البرنامج.

وأكد محمد برو الرئيس التنفيذي لبنك الامارات دبي الوطني - مصر، أن الاتفاق مع منظمة للتعليم من أجل التوظيف يأتي في إطار اهتمام بنك الإمارات دبي الوطني بدعم رواد الأعمال وتأهيلهم لسوق العمل بشكل إيجابي بما يحقق أهداف التنمية الاقتصادية.

وأوضح نور أبو السعود الرئيس التنفيذي بمنظمة للتعليم من أجل التوظيف - مصر، أن التعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني يعزز نطاق مساندة رواد الأعمال وتأهيل أصحاب اعمال قادرين على تقديم منتجات جيدة وعلى المنافسة، بما يتوافق من أهداف التنمية المستدامة لاستراتيجية مصر 2030، كما يساهم في توفير فرص عمل للشباب من رواد الأعمال.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك