البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

تعيين هاكان سارفيل فى منصب رئيس «إريكسون» مصر والسعودية

 هاكان سارفيل نائب
هاكان سارفيل نائب رئيس شركة إريكسون

أعلنت شركة إريكسون، عن تعيين "هاكان سارفيل" في منصب نائب رئيس الشركة ورئيس وحدة عملاء "stc" ورئيس إريكسون السعودية ومصر، وذلك اعتبارًا من يوم 26 سبتمبر 2022.

وأوضحت الشركة فى بيان، أن هاكان يمتلك خبرة طويلة تمتد لأكثر من 30 عامًا في قطاع تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، شغل خلالها عددًا من المناصب القيادية الرفيعة في قطاعات عدة مثل تطوير المنتجات والمبيعات والتسليم وتطوير الأعمال في جميع أنحاء آسيا وأوروبا.

وشغل هاكان سابقًا منصب رئيس وحدة العملاء في كوريا، قبل تعيينه رئيسًا لوحدة العملاء stc ورئيس إريكسون السعودية ومصر، وعلى مدار 19 عامًا شغل مناصب متعددة في المبيعات والتسليم والتسويق والاتصالات كما عمل في ماليزيا والصين واليابان وتايوان وهونغ كونغ وكوريا الجنوبية.

يُذكر أن هاكان عمل لمدة 13 عامًا في المقر الرئيسي لشركة إريكسون في السويد في مجالات البحث والتطوير وإدارة المشاريع وإدارة المنتجات وذلك قبل توليه منصبه في آسيا وتحديدًا في كوريا وهو سوق عُرف بوجود أكبر كثافة لمشتركي خدمة الـ 5G في العالم.

وقال هاكان، إن السعودية تعد في الطليعة بمجال الابتكارات التكنولوجية الذي يشهد نموًا سريعًا، فضلًا عن الفرص والمشاريع الواعدة التي تنفذها في إطار تحقيق رؤية المملكة 2030، كما يُمثل قطاع التكنولوجيا في مصر حجز الزاوية لمستقبل مُشرق في الوقت الذي تقف فيه البلاد على أعتاب الثورة الصناعية الرابعة في ظل رؤية مصر 2030.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك