البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

سيتي سكيب مصر يختتم فعاليات الدورة الحادية عشر بالقاهرة

معرض سيتي سكيب مصر
معرض سيتي سكيب مصر

اختتم معرض سيتي سكيب مصر، دورته الحادية عشر، بعد 4 أيام ناجحة، والتي شهدت إقبالًا جماهيريًا من الزائرين ومبيعات غير مسبوقين، إذ يعد المعرض فرصة كبيرة للراغبين في الاستثمار العقاري في مختلف انحاء جمهورية مصر العربية، وكذلك المنصة الرئيسية للاستثمارات العقارية، وإطلاق المشاريع الجديدة والإعلان عنها، وفرص التواصل المباشر مع العملاء.

وجاءت نسخة هذا العام التي أقيمت برعاية وزارة الإسكان والتنمية الحضارية، لتكون الأكبر في تاريخ المعرض، حيث تم تنظيم المعرض في 4 قاعات بمساحة تتجاوز 23 ألف متر مربع بمشاركة أكثر من 70 شركة من أفضل مطوري العقارات والوسطاء العقاريين الموثوق بهم وقام بزيارة المعرض أكثر من 26,000 زائر باحثين عن فرص استثمارية في جميع أنحاء مصر بالإضافة الي بعض البلدان الأخرى.

وعلى صعيد الشركات المشاركة بالمعرض، قال محمد طلعت، مدير التسويق وتطوير الأعمال في الشركة العربية للتطوير العقاري، إن نسخة 2022 من سيتي سكيب هي الأقوى، حيث شهد اليوم الأول إقبالًا كبيرًا من الزوار واستمر طوال مدة المعرض، وكان عدد المشاركين غير متوقع بالنسبة لنا، ونعتقد أن المطورين العقاريين الذين لم يشاركوا في نسخة هذا العام فقدوا فرصة عظيمة.

وتابع طلعت: "كان تنظيم المعرض أكثر من رائع، فقد سهلت تسجيلات الزوار عبر الباركود على الناس زيارة المعرض وعلى المطورين تنسيق اجتماعات المبيعات مع العملاء المستهدفين".

وقالت بيريهان جمال، مدير التسويق بشركة الأهلي صبور للتطوير: "نسخة هذا العام مختلفة تمامًا، فمنذ اليوم الأول كان تدفق الزوار غير متوقع، فهذه هي السنة الخامسة لنا للمشاركة في سيتي سكيب، ومع ذلك هذه هي المرة الاولي التي نري فيها نوع مختلف من العملاء التي تتناسب مع مشروعاتنا".

وأضافت بيريهان: "نود أن نشكر فريق سيتي سكيب على التنظيم الرائع وعملية التسجيل السلسة والرسائل النصية التي تم إرسالها بانتظام بما في ذلك تحديثات المعرض التي كانت مفيدة جدًا لفريق مبيعاتنا."
كما قال عمرو إسماعيل، مدير التسويق في بى آر إى للتطوير العقاري: "نحن سعداء للغاية بإقبال سيتي سكيب مصر 2022، إنه بالفعل أكبر نسخة على الإطلاق شهدناها منذ اليوم الأول تدفقًا مذهلًا للزائرين على الرغم من أن اليوم الأول للمعرض كان يومًا من أيام الأسبوع".

وأضاف عمرو قائلًا: "لقد نجحنا في تأمين عدد كبير من اجتماعات المبيعات ونود أن نعرب عن امتناننا لمنظمي المعرض على الحملة التسويقية الضخمة لمعرض سيتي سكيب بما في ذلك منشورات وسائل التواصل الاجتماعي العادية والرسائل النصية مع تحديثات المعرض التي ساعدت بالتأكيد في التوسع وحركة الحدث".

ومن جانبه قال روبير دانيال، مدير معرض سيتى سكيب: "أننا فخورون بتنفيذ النسخة الحادية عشر من معرض سيتي سكيب مصر، والتي تعد النسخة الأكبر والأضخم في تاريخ المعرض، فبالرغم من الظروف الاقتصادية التي يشهدها العالم كان هناك 10% زيادة في عدد الشركات المشاركة، بالإضافة لأن هناك أكثر من 30% من الشركات المشاركة كانت هذه المرة الأولى لهم للمشاركة في المعرض، مما حقق إقبالًا من الزائرين وطفرة في المبيعات غير مسبوقين".

وأكد دانيال "أن السوق المصري كبير جدا وجاذب للاستثمارات، وبصفة خاصة عقب الطفرة الكبيرة في مشروعات البنية التحتية، والتوسعات العقارية التي تشهدها الجمهورية من خلال تنفيذ عدد من المدن الجديدة وبصفة خاصة العاصمة الإدارية الجديدة والعالمين الجديدة ومشروعات الساحل الشمالي، فقد ساهمت تلك المشروعات في جذب أنظار عدد من الدول للاستثمار في مصر".

يذكر أنه من المقرر أن تنطلق النسخة القادمة من معرض سيتي سكيب مصر في الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر 2023 في مركز مصر الدولي للمعارض.

سيتي سكيب مصر يختتم فعاليات الدورة الحادية عشر بالقاهرة
سيتي سكيب مصر يختتم فعاليات الدورة الحادية عشر بالقاهرة
سيتي سكيب مصر يختتم فعاليات الدورة الحادية عشر بالقاهرة
سيتي سكيب مصر يختتم فعاليات الدورة الحادية عشر بالقاهرة

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك