البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مستجدات تطوير شركات الغزل والنسيج

اجتماع لمتابعة مشروع
اجتماع لمتابعة مشروع تطوير شركات القطن والغزل والنسيج

أجرى المهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، زيارة إلى مقر الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس، حيث ترأس اجتماعًا لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع تطوير شركات القطن والغزل والنسيج التابعة للوزارة.

وتابع الوزير، خلال اجتماعه مع ممثلي المكتب الاستشاري الدولي "وارنر" المشرف على مشروع التطوير والمكاتب الاستشارية الهندسية، بحضور الدكتور أحمد مصطفى العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للغزل والنسيج، تطور الأعمال في إطار الجدول الزمني المحدد لتنفيذ مشروع التطوير.

وخلال الاجتماع، استعرض الوزير، آخر المستجدات بالنسبة للمشروع في مختلف محاوره سواء في الأعمال الإنشائية التي تشمل نحو 65 موقعًا تتنوع بين مصانع ومخازن ومرافق ومحطات كهرباء وغيرها، بالإضافة إلى التطورات فيما يخص موقف توريد الماكينات الحديثة والتي وصلت أولى شحناتها في أغسطس الماضي وتتوالى الشحنات خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى تنفيذ برامج تدريب العاملين على كيفية التعامل مع المعدات والآلات الحديثة.

◄ "عصمت" يزور شركة "ECH" ويستعرض نماذج من المنتجات الجديدة

كما زار وزير قطاع الأعمال العام، مقر شركة "ECH "Egyptian Cotton Hub التابعة للشركة القابضة والتي تقوم بأعمال تسويق منتجات الشركات التابعة، حيث استعرض  نماذج من المنتجات الجديدة وأساليب التعبئة والعرض، خاصة في قطاع المفروشات والمنسوجات المنزلية.

اجتماع لمتابعة مشروع تطوير شركات القطن والغزل والنسيج
اجتماع لمتابعة مشروع تطوير شركات القطن والغزل والنسيج

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك