البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

المصرف المتحد: محفظة التمويل العقاري لـ«محدودي ومتوسطي الدخل» تسجل 2 مليار جنيه

المصرف المتحد يعلن
المصرف المتحد يعلن وصول محفظة التمويل العقاري

أعلن المصرف المتحد وصول محفظة التمويل العقاري لإسكان محدودي ومتوسطي الدخل لديه حتى سبتمبر 2022 إلى 2 مليار جنيه، وبذلك يكون المصرف المتحد ثامن أكبر ممول لإسكان محدودي ومتوسطي الدخل بالسوق المصري وفقا لتقرير صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

وأوضح المصرف المتحد أن التوسع في التمويل العقاري يعد أحد آليات الدولة والبنك المركزي المصري لتحقيق العدالة الاجتماعية والقضاء علي العشوائيات، فضلا عن أهميته في تحريك السوق من خلال توفير وحدات مدعومة لمتوسطي ومحدودي الدخل، وزيادة النشاط العقاري يؤدي الي تحريك الاقتصاد والمساهمة في زيادة معدلات النمو الاقتصادي بشكل عام.

وأوضح المصرف المتحد في بيان، أن استهداف الطبقة المتوسطة الدخل بوحدات عقارية مهم جدا، خاصة أن هذه الطبقة لديها مساعي مستمرة لامتلاك وحدات سكنية، هذا بخلاف مبادرة التمويل العقاري لمحدودي الدخل.  

ويولي المصرف المتحد أهمية كبيرة بتطبيقات الرقمية مما لها من اثر كبير علي سرعه انجاز الاعمال لخدمه عملاء التمويل العقارى وذلك من خلال عملية تحصيل الأقساط من أكثر من 225 ماكينة صراف آلى منتشرة بجميع محافظات الجمهورية، فضلا عن سلسلة فروع المصرف المتحد الـ68، وكذلك إمكانية اجراء تحويل للمرتبات او التحول من بنك آخر دون الحاجه الى التواجد بالفروع.

ساعد المصرف المتحد في هذا السياق بنيته التحتية التي مكنته من العمل على مستوي جميع محافظات مصر خاصة الاماكن التي لا يوجد بها فروع للمصرف المتحد.

◄ محفظة التمويل العقاري لإسكان محدودي ومتوسطي الدخل تخدم 12 ألف عميل في 28 محافظة

يذكر أن المصرف المتحد يقدم خدمة التمويل العقاري لمحدودي الدخل في 28 محافظة بالتعاون مع صندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري لعدد 12 الف عميل، وذلك في اطار توجيهات رئيس الجمهورية ومبادرات البنك المركزي المصري لتمويل وحدات سكنية لاسكان محدودي الدخل بعائد تنافسي وعلي مدد طويلة تصل الي 30 سنة.

كما يضع المصرف المتحد ضمن اولوياته محافظات الصعيد ومدن المجتمعات العمرانية الجديدة بهدف زيادة معدلات التنمية والتشغيل، كما يقوم بمنح برامج التمويل العقاري في عدد من محافظات الوجة البحري والدلتا.

وتأتي برامج التمويل العقاري المتميزة للمصرف المتحد في 8 من محافظات الصعيد وهم: الفيوم – بني سويف – المنيا – اسيوط – سوهاج – قنا – الاقصر – اسوان، كما يقدم خدمات التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل في 4 محافظات بمنطقة القناة وهم: بورسعيد – السويس – الاسماعيلية والبحر الاحمر، فضلا عن 9 مدن بالمجتمعات العمرانية الجديدة هم: 6 اكتوبر – العاشر من رمضان – العبور – الشروق – بدر – برج العرب – النوبارية – دمياط الجديدة ومدينة العلمين الجديدة، كذلك 7 محافظات بمنطقة الوجة البحري والدلتا وهم: المنوفية – الغربية – البحيرة – كفر الشيخ – الشرقية – الدقهلية – القاهرة.

المصرف المتحد يعلن وصول محفظة التمويل العقاري
المصرف المتحد يعلن وصول محفظة التمويل العقاري

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك