البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك القاهرة يتيح خدمات «أيباج» IBAG لتحويل الأموال فى 28 فرعًا

طارق فايد رئيس مجلس
طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة

كشف طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، عن إتاحة خدمات شركة أيباج IBAG "وكيل شركة ويسترن يونيون في مصر" العاملة بمجال تحويل الأموال، فى 28 فرعًا كمرحلة أولى.

وأوضح طارق فايد فى تصريحات صحفية، أنه من المخطط إتاحة خدمات شركة أيباج IBAG فى كافة فروع بنك القاهرة الممتدة من الدلتا للصعيد والبالغ عددها 248 فرع ووحدة مصرفية والمنتشرة بكافة أنحاء الجمهورية خلال المراحل التالية.

وأضاف أن تلك الخطوة تدعم جهود البنك لتحقيق الشمول المالي وتقديم أفضل مستوى من الخدمات المصرفية للعملاء، كما يعتزم البنك تعزيز التكامل بين أيباج والشركات التابعة للبنك في إطار إستراتيجية البنك التنمية وتنويع الخدمات المقدمة للعملاء.

بنك القاهرة يستحوذ على 10% من IBAG

واستحوذ بنك القاهرة على 10% من شركة أيباج IBAG، بعد أن قام بشراء حصة من كل من شركة الأهلي كابيتال القابضة - الذراع الاستثماري للبنك الأهلي المصري، وبنك مصر.

يشار إلى أن إجمالي حصة الثلاثة بنوك معا أصبحت 40%، بواقع 15% للبنك الأهلى المصري و15% لبنك مصر و10% لبنك القاهرة، كما بقيت حصة المساهم الأصلي "مجموعة سرهنك" عند 60%.

وتقدم شركة أيباج IBAG أقدم وكيل لشركة ويسترن يونيون العالمية في مصر، خدماتها لأكثر من 2 مليون عميل وبإجمالي تحويلات بلغت 2.7 مليون تحويل بقيمة قدرها 1.6 مليار دولار في عام 2021، وذلك عن طريق فروعها البالغ عددها "38" فرع موزعة جغرافيا على أنحاء الجمهورية إلى جانب "106" فرع من فروع البنك الأهلي المصري وبنك مصر التي تم تفعيل الخدمة بهما.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك