البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«الأهلى تمكين» تضخ تمويلات للمشروعات متناهية الصغر بقيمة مليار جنيه

 كريم سعادة العضو
كريم سعادة العضو المنتدب لشركة الأهلي كابيتال القابضة

كشف كريم سعادة العضو المنتدب لشركة الأهلي كابيتال القابضة، "الذراع الاستثماري للبنك الأهلي المصري"، عن نجاح شركة الأهلى تمكين للتمويل متناهى الصغر "تابعة" فى ضخ تمويلات تتجاوز مليار جنيه منذ بدء أعمالها فى السوق المصرية.

وأوضح كريم سعادة فى تصريحات خاصة لـ "المصدر"، أن عدد فروع شركة الأهلى تمكين للتمويل متناهى الصغروصل إلى نحو 60 فرعًا منتشرة فى عدة محافظات على مستوى الجمهورية.

«الأهلى تمكين» تستعد لإطلاق منتج "النانو فاينانس" قبل نهاية العام

وأضاف أن الشركة تعتزم بدء مزاولة نشاط "النانو فاينانس" قبل نهاية العام الجارى، كما تدرس إضافة نشاط تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال الفترة المقبلة.

«الأهلى كابيتال» تدرس اختراق نشاط التمويل الإستهلاكى

وأشار العضو المنتدب لشركة الأهلي كابيتال القابضة، إلى أن الشركة تدرس إختراق نشاط التمويل الإستهلاكى خلال الـ 6 أشهر المقبلة، عبر إنشاء شركة جديدة أو الاستحواذ على شركة قائمة، موضحا أن جميع الخيارات مطروحة.

وأعلن البنك الأهلي المصري فى مارس 2021، إطلاق المنصة التكنولوجية المالية من خلال شركة الاهلي للمدفوعات "الأهلي تمكين" لتقديم الخدمات المالية غير التقليدية.

وقامت المنصة بتأسيس شركة الأهلي للتمويل متناهي الصغر، بالإضافة الى الاستحواذ على 75% من شركة التوزيع والاتصالات الدولية "ديستل – ممكن" لتنضم الى مجموعة خدمات "الأهلي تمكين" وتعظم من دورها فى خدمة المدفوعات الالكترونية ونشر نقاط البيع لكافة البنوك العاملة في مصر.

وبدأت الشركة نشاطها عبر فروع في محافظات الوجه القبلي في بني سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، مع وضع خطة طموحة للتوسع في جميع محافظات مصر لتصل شبكة فروع الشركة إلى 150 فرعًا بنهاية العام الثالث من التشغيل.

 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك