البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

تعيين محمد الصياد ومحمد عبد العزيز مساعدين لرئيس هيئة الرقابة المالية

الهيئة العامة للرقابة
الهيئة العامة للرقابة المالية

أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أصدر القرار رقم 3024 لسنة 2022 بتعيين كل من الدكتور محمد عبد العزيز، ومحمد الصياد مساعدين لرئيس الهيئة العامة للرقابة المالية لمدة 4 سنوات.

وأوضحت الهيئة في بيان لها اليوم الأربعاء، أن الدكتور محمد عبد العزيز شغل منصب مساعد وزير التعاون الدولي وعضوية مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار، وكذلك أمينًا عاما لمؤسسة البورصة للتنمية المستدامة، إلى جانب عمله كمستشار للعلاقات المؤسسية بالبورصة المصرية.

أضاف البيان: يعد الصياد أحد أهم قيادات القطاع المالي غير المصرفي حيث شغل عدة مناصب من بينها مساعدا لرئيس الهيئة العامة للرقابة المالية ومساعد أول لرئيس البورصة المصرية، إلى جانب عمله كرئيس لقطاع القيد بالبورصة المصرية.

هيئة الرقابة المالية: الخطوة تأتي استكمالا لعملية بناء فرق العمل الجديدة 

وأشارت الهيئة إلى أن هذه الخطوة تأتي استكمالا لعملية بناء فرق العمل الجديدة داخل الهيئة العامة للرقابة المالية عقب إصدار رئيس الجمهورية قرار بتكليف الدكتور محمد فريد للقيام بأعمال رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، وما تلاه من تعيين كل من د.اسلام عزام وأحمد الشيخ نوابا لرئيس الهيئة وكذلك تشكيل مجلس إدارة الهيئة.

وفي سياق ذي صلة، كان الدكتور مصطفى مدبولي قد أصدر قرارا بتعيين رامي الدكاني رئيسا لمجلس ادارة البورصة المصرية وهبه الصيرفي نائب لرئيس البورصة. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك