البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«القابضة للصناعات الغذائية» تستهدف ‏‏21.4 مليار جنيه إيرادات خلال 2022-2023

جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، الدور الحيوي الذي تؤديه الشركة القابضة ‏للصناعات الغذائية وتوفيرها للسلع بالمجمعات الاستهلاكية ومخازن ‏شركاتها والتخفيضات الموجودة بها لصالح المواطن.

وأضاف أن ذلك يأتى بالإضافة إلى ما تتحمله من أعباء مالية لقيامها بتوفير السلع الاستراتيجية ومن أهمها الزيت والسكر في ظل الارتفاعات المتتالية لأسعار هذه السلع عالميًا جراء الأزمات المالية والاقتصادية العالمية، وأدى ذلك إلى استدامة إتاحة هذه السلع بكميات كبيرة لتحقيق التوزان المطلوب في الأسواق وانخفاض أسعار التموينية والاساسية داخل فروع المجمعات الاستهلاكية والمنافذ التموينية مقارنه بأسعار القطاع الخاص وهو ما ساهم بحق في تحقيق الانضباط السلعي وعدم وجود نقص او ازمة في أي سلعة.

وأوضح الدكتور علي المصيلحي، خلال ‏ترأسه اجتماع الجمعية العامة للشركة القابضة الصناعات الغذائية، ‏أن ميكنة الشركة للمجمعات التابعة لها ومخازنها ساهم في معرفه ‏حركه تداول السلع ومعرفه الوارد والمنصرف منها، مشيرا إلى أن ‏الوزارة تتبنى خطط كبيره لتطوير المصانع الخاصة بالشركة ‏باستثمارات كبيرة للوصول بها الى المقاييس والمعايير العالمية كما يحدث في شركة قها وادفينا للصناعات المتطورة.
وقال اللواء أحمد حسنين الرئيس التنفيذي للشركة ‏القابضة للصناعات الغذائية، إن الشركة تستهدف تحقيق ايرادات بمبلغ 21.460 ‏مليار جنيه خلال العام المالي الجارى مقابل 17.480 مليار جنيه عام 2020 2021 بنسبه ‏زيادة قدرها 23 %، مشيرا إلى أن صافي الربح المستهدف للعام الحالي 210 مليون جنيه.
وأكد اللواء احمد حسنين، أن ‏مشروعات الإحلال والتجديد والتوسعات وحماية البيئة بلغت ‏الاستثمارات بها 453 مليون جنيه منها 440 مليون جنيه تمويل ‏ذاتي، و13.5 مليون جنيه قروض حسنه.
وانتهت جلسة الجمعية ‏العامة التي ترأسها الدكتور علي المصيلحي باعتماد المستهدفات المقدرة للعام الحالي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك